إعلان

أحمد صيام يكشف عن سر قبوله بعض الأعمال بدون مقابل- فيديو

10:51 م السبت 23 يناير 2021
أحمد صيام يكشف عن سر قبوله بعض الأعمال بدون مقابل- فيديو

كتب- محمد خميس:

كشف الفنان أحمد صيام عن سر قبوله لبعض الأعمال الفنية بدون مقابل، قائلًا:"إنه لم يفكر في الابتعاد عن التمثيل من أجل رفع أجره، ولكنه يسعى دائمًا للاستمرار في التمثيل، ودا اللي كان بيخليني أمثل من غير فلوس، وعملت مسرحية قريب لمساعدة طالبة في دراسات عليا بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكنت معنديش وقت ولكني استقطعت وقت لها لأني كنت مبسوط وبعمل حاجة بحبها".

وأضاف "صيام" في حواره لبرنامج "المساء مع قصواء" على فضائية "TEN" اليوم السبت: "طول الوقت لم أفقد حماسي في التمثيل، ومجتش فترة قلت أنا هنا كنت كويس أو عظيم وعمري ما حسيت بكدة وطول الوقت مبحبش أتفرج على نفسي وأنا بمثل".

وتابع: "مسلسلي الأخير خيط حرير الذي تم عرضه مؤخرًا، كنت طول الوقت أشعر بأني لا أمثل بشكل جيد، ودا لأني قاسي على نفسي في التقييم لذاتي"، مؤكدًا: "طول الوقت بستمتع بزمايلي وبحب أتفرج عليهم وأدور لهم على الأعمال الجيدة".

وأردف، الفنان أحمد صيام، أنه لم يرغب في استكمال عمله كمساعد مخرج، ولكنه حب التمثيل كثيراً، قائلا: " ساعدت المخرج الكبير محمد فاضل وهو مدرسة كبيرة للتعلم وكان يجب أن أدخل فيها"، موضحًا أن هناك انطباع لدي البعض أن الممثل إذا اتجه إلى الإخراج فإنه يكون قد فشل في التمثيل، ولكن الحقيقة غير ذلك فيجب على الشخص التعلم والتطوير من الذات.

فيديو قد يعجبك: