إعلان

هاني مهنا: "اتخضيت لما دخلت السجن وحبيب العادلي كان حكمًا لمباريات الكرة"

11:27 ص الأحد 10 يناير 2021
هاني مهنا: "اتخضيت لما دخلت السجن وحبيب العادلي كان حكمًا لمباريات الكرة"

كتب- حاتم أبوالنور:

أكد الموسيقار هاني مهنا، أن صداقته بأبناء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك "علاء وجمال" بدأت من السجن في عام 2014، قائلًا: "دخلت سجن طرة في آواخر عام 2013، وتقابلت مع حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، وجمال وعلاء مبارك، ومجموعة من الضباط وكنا حوالي 16 شخص".

وأضاف "مهنا" في حواره لبرنامج "حروف الجر" والمذاع على إذاعة نجوم إف أم، تقديم الإعلامي يوسف الحسيني: "كنا قاعدين في مبنيين ياخدوا 3000 شخص"، موضحًا أن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى أنشأ مسجدًا كبيرًا أثناء حبسه في سجن طرة، ورجل الأعمال أحمد عز قام بإنشاء جيم بأجهزة صبا في غاية التقدم بأحدث الأجهزة وترابيزات البلياردو والبينج بونج".

وتابع: "أول دخولي السجن أصبت بحالة من الخضة وتم حبسي 6 أشهر، ولما روحت السجن كنت رايح ببدلة، لكني بدلت اللبس للأزرق، ولقيت علاء مبارك أحضر لي تليفزيون وثلاجة، وكانت أول مرة أقعد معاهم وأتعرف عليهم عن قرب، وكونت فريق كرة قدم وكنا بنلعب أنا وعلاء مع بعض في فريق وجمال عامل فريق مع الضباط الآخرين، كما أن حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، كان يقف حكمًا أثناء المبارايات".

وأردف: "لما اتعرفت عليهم عن قرب حسيت إنهم اتظلموا في الحكم عليهم، كانوا مؤدبين بشكل كبير، وقولتلهم في مرة من المرات مش عشان أنتوا ولاد رئيس جمهورية يبقى أدبكم يدرس كده"، موضحًا: "حبيب العادلي قالي إن سجني كان قرصة ودن ولما بحثت لقيت كلامه صح".

وأكد "مهنا": "اكتسبت من فترة سجني أشياء جميلة، واتعودت أني منزلش من البيت إلا وأنا متشاهد، ولما دخلت السجن بقيت أصلي الـ 5 فروض باستمرار وقربت من ربنا باستمرار".

فيديو قد يعجبك: