إعلان

نضال الشافعي: كنت على وشك ترك التمثيل في 2004 والمخرج خالد جلال منعني

10:55 م الجمعة 01 يناير 2021
نضال الشافعي: كنت على وشك ترك التمثيل في 2004 والمخرج خالد جلال منعني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف الفنان نضال الشافعي عن الدور الكبير الذى بذله المخرج الكبير خالد جلال فى النهوض بالمسرح، قائلا: "خالد جلال أيقونة فنية استطاع أن ينهض بالمسرح ويقدم أعمال فنية متميزة".

وأشار الشافعي، في حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "المساء مع قصواء" عبر فضائية "Ten"، إلى دور المخرج خالد جلال ودعمه له في بدايته مسيرته الفنية، قائلا: "في مرة وأنا قاعد مع الاستاذ خالد قولتله أنا خلاص عايز اسافر، إلا أني فوجئت برد فعله ورفضه الشديد لفكرة سفري وقالي: متعملش كده انت هتبقى نجم كبير".

وأشار نضال الشافعي، إلى أن خالد جلال أخبره في هذا اليوم عن مشروعه الجديد وقتها "استديو مسرح الإبداع"، والذي تم تنفيذه بعدها وحقق نجاح كبير، وكان البوابة التي خرجت الكثير من النجوم والفنانين.

وكشف عن أنه بعد تنفيذ مشروع مسرح مركز الإبداع، التحق به وكان من بين دفعته في الدراسة بالمركز الفنان سامح حسين والفنان بيومي فؤاد، لافتا إلى العلاقة الوطيدة التي كانت تجمعه بالفنان بيومي فؤاد خلال دراسته بالمركز.

كما كشف الفنان نضال الشافعي، عن تفاصيل مشاركته في فيلم الجزيرة مع الفنان الراحل محمود ياسين، والفنان احمد السقا، مشيرا إلى أن رغم انه يعلم بصعوبة الدور الذي سيقدمه في الفيلم وهو دور الأخرس إلا أنه وافق فور عرض الدور عليه.

وأشار الشافعي إلى انه لإتقان دور الأخرس في الفيلم التحق بمدرسة للصم والبكم، لتعلم لغة الإشارة بتوجيه من المخرج الكبير شريف عرفة، وهو ما تعلم منه انه لا يوجد استسهال في الادوار أو فهلوة في الشغل.

فيديو قد يعجبك: