إعلان

أحمد العوضي يكشف مفاجأة: أنا وياسمين عبدالعزيز كنا متجوزين قبل عيد ميلادها

10:55 م الخميس 17 سبتمبر 2020
أحمد العوضي يكشف مفاجأة: أنا وياسمين عبدالعزيز كنا متجوزين قبل عيد ميلادها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– سحر عزام:

قال الفنان أحمد العوضي، إن بداية التعارف بينه وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت خلال مشاركتهما في مسلسل "لآخر نفس"، لافتًا إلى تمنياته بالعمل مع ياسمين عبدالعزيز قبل هذا المسلسل حبًا منه لها كممثلة ونجمة.

وأضاف العوضي، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة "سي بي سي" اليوم الخميس: "أول مرة كان عندنا بروفة لبس في المسلسل، ياسمين حطت إيديها جامد على كتفي، وهي لابسة نضارة، ودخلت عليا دخلة جامدة أكنها بتدبحلي القطة، وعدى الموقف، وخلال التحضير للمسلسل، قلت كلمة فلما ضحكت قلت قلبها مال، اتعرفنا على بعض بعد كده، ولم نصرح بارتباطنا لحد ما فهمنا واتعرفنا على شخصيات بعض، ويوم عيد ميلادها اللي فات كنا متجوزين من قبلها".

وأشار إلى أن سبب إخفاء خبر زواجهما يرجع للخوف من الفشل، ولكي لا يحسب عليهما هذا الارتباط، لافتًا إلى أن اتفاقهما على إعلان خبر الزواج في شهر مايو خلال شهر رمضان الماضي جاء تجنبًا لحدوث شوشرة أثناء تصوير أعمالهما الفنية، والتي عرضت في رمضان.

ونفى أحمد العوضي كل ما يتردد عن وجود فارق في السن بينه وبين ياسمين عبدالعزيز يصل إلى 10 أو 12 سنة، موضحًا أن الفارق فقط 6 سنوات وإن هذا الأمر لا يمثل له أي مشكلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان