إعلان

أحمد حلمي يروي قصة حبه وزواجه بمنى زكي

12:33 ص الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
أحمد حلمي يروي قصة حبه وزواجه بمنى زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

روى الفنان أحمد حلمي قصة زواجه من الفنانة منى زكي بعد تصريحه لها بحبه قبل سفرها لدولة جنوب أفريقيا لتصوير فيلم أفريكانو.

وقال حلمي، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "دي إم سي" الاثنين:"أنا كنت معجب بمنى كممثلة، ومرة كنت قاعد على القهوة مع واحد صاحبي، قالي هتتجوز منى زكي وأنا قولت بيخرف وقالي إنه حاسس بكده، وأنا وقتها كان شعوري ناحيتها لا يتعدى إعجاب بفنانة، وكنت بعمل برنامج لعب عيال، وجاتلي مكالمة من المنتج محمد فوزي وروحت مكتبه ولقيت منى زكي هناك وقالولي هنكلمك وقولت الموضوع اتقفل وكلموني تاني بعد كام يوم".

وأشار أحمد حلمي إلى بدء صداقته بمنى زكي بعد فقدانها لهاتفها المحمول وذهابه للمكان الذي فقدته وعثوره على الهاتف، لافتًا إلى تأجيله تصريحه بحبه لها خوفا من فقدانه لصداقتها وبسبب ظروفه المادية خلال هذه الفترة.

وأضاف: “قولت حقولها بحبك قبل ما تسافر لتصوير أفريكانو، وإحنا راكبين مركب في النيل مع مجموعة من أصحابنا، وأمام قصر المانسترلي، وعلى حافة المركب قولت لها بحبك، فضحكت وجريت، وراحت لأصحابها في آخر المركب، وبعتلها ورد من مصر إلى جنوب أفريقيا، وكلمتها شكرتني وقالت لي أنا كمان بحبك".

فيديو قد يعجبك: