إعلان

وائل جسار: "نعاني منذ سنوات من الطبقة الحاكمة ووصلنا لمرحلة الجوع"

09:59 م السبت 08 أغسطس 2020
وائل جسار: "نعاني منذ سنوات من الطبقة الحاكمة ووصلنا لمرحلة الجوع"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أعرب المطرب وائل جسار عن أمنياته بالشفاء العاجل لكافة المصابين في انفجار مرفأ بيروت وتظاهرات ساحة الشهداء ببيروت، مشيرًا إلى أن لبنان يعرفها العالم بأنها بلد الجمال والمثقفين وكل الطيبين.

وأضاف "جسار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "المساء مع قصواء" على فضائية "تن" اليوم السبت: "الشعب اللبناني أصبح تعب جدًا لأننا بقالنا سنين طويلة بنعاني من الطبقة الحاكمة الموجودة، والدين العام وصل لحوالي 100 مليار دولار، وأحنا في وضع مأساوي قوي".

وأوضح: "أن انفجار مرفأ بيروت الذي حدث الثلاثاء الماضي قضى على أحلام كل الشباب اللبناني الموجود في لبنان"، مؤكدًا أن بلاده وصلت لمرحلة الجوع بسبب الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها الدولة، فالليرة اللبنانية فقدت قيمتها وسعر صرف الدولار وصل إلى 8 آلاف ليرة".

واردف: "أشد على يد كل لبناني بحث عن التغيير، والنظام الحالي يجب أن يرحل"، موضحا أنه يستعد لطرح أغنية وطنية بعنوان "لبنان يتحدث عن نفسه"، من كلمات الشاعر أحمد جسار ويتم تلحينها حاليًا، مؤكدًا أن لبنان هي منارة الشرق الأوسط، مضيفا: "كل رؤساء لبنان لم يفعلوا للدولة شيء والمطالبة بعودة الاستعمار الفرنسي سببها سوء الأوضاع الاقتصادية".

فيديو قد يعجبك: