إعلان

مدحت جمال يكشف تفاصيل اختياره لشخصية "عاطف" في فيلم الحفيد.. فيديو

11:46 ص الإثنين 31 أغسطس 2020
مدحت جمال يكشف تفاصيل اختياره لشخصية "عاطف" في فيلم الحفيد.. فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الفنان مدحت جمال، والذي جسد شخصية "عاطف" في فيلم الحفيد، إنه كان محظوظًا للعمل مع عدد من الفنانين العظماء مثل الفنانة الراحلة كريمة مختار وفريد شوقي، وعبد المنعم مدبولى ومحمود عبد العزيز وميرفت أمين ونور الشريف وعادل أمام، مشيرًا إلى أنه كان له عدد من المشاهد التي ظلت في ذاكرة المشاهدين أبرزهم مشهد الكازينو والعيادة في فيلم الحفيد.

وأضاف "جمال" في حواره لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين، أن مشاهده في فيلم الحفيد كانت مكتوبة، ولكنه لا يتذكر كيفية ترشيحه للفيلم، موضحًا أنه سبب ترشيحه للفيلم أنه قام بأداء عدد من العروض في المسرح، مع ثلاثي أضواء المسرح، وأول فيلم له "الأبطال" مع المخرج حسام الدين مصطفى والفنانين الراحلين أحمد رمزي وفريد شوقي، وبعد ذلك بدأ يتم طلبه للتمثيل.

وتابع، أنه كان يجد رهبة خلال وقوفه أمام النجوم الكبار، مؤكدًا: "هما كانوا بيحتضنونا ومعملوش الجاب بينا وبين بعض ومكنوش بيتعاملوا أنهم الفنانين الكبار وأننا أطفال والمعاملة كانت جميلة بينا كلنا"، موضحًا أن الفنانة الراحلة كريمة مختار وعبدالمنعم مدبولي كانوا أباءًا لنا في الفيلم.

وأردف، أنه تعلم من النجوم الكبار الالتزام بكل شيء المواعيد والهدوء فى اللوكيشن، موضحًا أنه عمل في المسرح والسينما، ولكن يحب المسرح كثيرًا، وذلك لمشاهدة ردود الأفعال مباشرة، وأكد أن لديه 20 عملًا سينمائيًا.

وتحدث عن تفاصيل الانضمام لـ التمثيل، وقال ثلاثى أضواء المسرح قاموا بعمل إعلان عن احتياجهم ‘لى أطفال وقام بالتقديم وهو فى عمر 5 سنوات، والمخرج حسن عبد السلام، ونور الدمرداش قام بعمل اختبار له وبعد ذلك تم الاتصال به وقام بعمل دور مسرحي.

فيديو قد يعجبك: