إعلان

محمد ريحان: لم أرضَ عن تجربتي في "أبوجبل".. وأستعد لدور جديد مع يحيى الفخراني

01:22 م السبت 29 أغسطس 2020
محمد ريحان: لم أرضَ عن تجربتي في "أبوجبل".. وأستعد لدور جديد مع يحيى الفخراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:
قال الفنان الكبير محمد ريحان، إنه كان يحلم منذ الصغر بمشاركاته المتعددة في الفنون كشاعر وممثل ومخرج، مشيرًا إلى أن هذا لم يتحقق سوى بالاجتهاد والمطالعة والثقافة والمثابرة.

وأضاف ريحان، خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أن شاعرًا غنائيًّا كبيرًا تنبأ بموهبته الشعرية، متابعًا: "مرسي جميل عزيز، قال إنت عندك بذرة شاعر؛ لكن تنقصك الموسيقى والعروض والوزن، لكن بذرة الشاعر موجودة".

وأوضح الفنان محمد ريحان: "بدايتي كانت في المسرح المدرسي، واكتُشفت من خلال عبقري السينما أحمد زكي، والفنانة الراحلة سناء يونس، والنجمة دلال عبد العزيز"، وتابع: "معهد السينما زمان مختلف، أحمد زكى نفسه رُفض مرتين، وتم قبوله في المرة الثالثة".

وناشد الفنان محمد ريحان المسؤولين عن التعليم، عودة المسرح المدرسي، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ضرورة عودة الأنشطة الثقافية المتعددة في المحافظات كافة.

وتابع ريحان بأن الإبداع الآن انتهى ولم يعد المخرج سيد قراره مثلما كان، وأصبح المنتج ومعه النجم أو بطل العمل هو المتحكم في مصير العمل الفني، مشيرًا إلى أن تجربته في مسلسل "أبو جبل" مع النجم مصطفى شعبان لم يرضَ عنها بالشكل الكامل، موضحًا أن يستعد لتقديم دور جديد في أحدث أعمال النجم الكبير يحيى الفخراني.

فيديو قد يعجبك: