إعلان

هاني شاكر يرفض اعتذار فلوكس: "مش عايز أعرفه ولن أتعامل مع الصغار"

11:26 م الثلاثاء 11 أغسطس 2020
هاني شاكر يرفض اعتذار فلوكس: "مش عايز أعرفه ولن أتعامل مع الصغار"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
رفض الفنان هاني شاكر، اعتذار الفنان أحمد فلوكس الذي انتقده على تعليق ترحم فيه على اليوتيوبر مصطفى حفناوي، قائلًا: "لا أقبل كلامه ولا اعتذاره، ولا عايز أكلمه أو أعرفه، ولا أقبل هذه النوعية من التعامل".

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء الثلاثاء، أنه لا يعرف اليوتيوبر الحفناوي ولكن موته أوجع قلبه كشاب مثل ابنته التي توفيت في شبابها، لكنه فوجئ بانتقاد فلوكس له واتهامه دون مبرر، متابعًا: "هذه مساوئ السوشيال ميديا اللي ورتنا بلاوي.. لكن جمهوري وغيرهم أخذوا حقي منه".

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أنه تلقى مكالمة من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، متابعًا: "أنا أتعامل مع الكبار ولن أنظر إلى الصغار، وده لو عضو عندي في النقابة سأشطبه، ويبقى ياخد حقه في المحاكم".

يذكر أن شاكر كتب ناعيًا مصطفى الحفناوي: "بقلب حزين، أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع، ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

ولكن نعي شاكر لم يلق قبول الفنان أحمد فلوكس، الذي كتب عبر حسابه على "فيسبوك" مهاجمًا نقيب الموسيقيين: "لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة في الزمن ده غير طبيعي، أم الزمن على الحياة اللي احنا بقينا عايشين فيها..."، ثم عاد من جديد ليعتذر فيه عما بدر منه.

فيديو قد يعجبك: