إعلان

بيتر ميمي يكشف كواليس تصوير مسلسل "الاختيار"

11:28 م الجمعة 31 يوليو 2020
بيتر ميمي يكشف كواليس تصوير مسلسل "الاختيار"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف المخرج بيتر ميمي عن كواليس مسلسل "الاختيار" والذى يدور حول قصة حقيقية ويتناول حياة أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين مربع البرث فى مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

وقال ميمي، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، المُذاع عبر فضائية "CBC"، اليوم الجمعة، إن مشهد وصول الإرهابى هشام عشماوى تم تصويره فى الطائرة الحقيقية التى أحضرته من ليبيا، واصفًا شعوره بـ"الفخر" وهو فى الطائرة ويصور فيها هذا المشهد.

وأضاف بيتر ميمى أنهم كفريق عمل كلما كانوا يتحدثون عن سيرة أحمد المنسي مع الناس قبل تصوير المسلسل ويسألونهم عن البطل الشهيد كانوا يبكون تأثرًا به وببطولته، مشيرًا إلى أنه أثناء تحضير المسلسل تم الجلوس مع أصدقاء الشهيد والأشخاص الذين كان يجلس معهم على "القهوة" وكان الشهيد محبوبًا جدًا من الجميع.

وتابع بيتر ميمي أن أصعب قرار فى العمل كان الاستعانة بالمواد الأرشيفية التى كانت من أرض الواقع ليتم دمجها فى المسلسل، ليكون الاختيار أشبه بالحقيقي، مشيدًا بأداء أحمد العوضي الذى جسد هشام عشماوى فى المسلسل، لأنه اجتهد بشكل كبير و"اشتغل على نفسه".

فيديو قد يعجبك: