إعلان

عفاف مصطفى باكية: "اتمسح بيا الأرض وبنتي رافضة الكلام معايا"

11:43 م الإثنين 20 يوليه 2020
عفاف مصطفى باكية: "اتمسح بيا الأرض وبنتي رافضة الكلام معايا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قالت الفنانة عفاف مصطفى، إن ما صدر منها تجاه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، كان لحظة غضب، مضيفة: "أنا كنت موجوعة وفى ساعة الغضب قلت ما قلت وأنا بعتذر لأستاذي الفاضل عبد الرحمن أبو زهرة ..أنا اتمسح بيا الأرض من الناس ..وماكنتش أفكر أن حد هيشوف اللى كتبته".

وأضافت "مصطفى"، خلال لقاء عبر "زووم"، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الإثنين، أنها تعرضت لمشاكل كثيرة بسبب ما فعلته مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ونادمة على ذلك ، متابعة: "أنا ليا 4 أيام مش بنام .. وأنا كنت حادة في تعبيري، لكن ماكنتش أعرف أن الموضوع هيوصل لكدا".

وأوضحت عفاف مصطفى، أن أبنتها اختصمتها بسبب ما كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، مضيفة: "أنا علاقتي بالسوشيال ضعيفة جداً.. ماكنتش أعرف معنى كلمة تريند إلا بعد ما كتبته..أنا مضايقة لأنه زعل منى".

وأجهشت الفنانة عفاف مصطفى، بالبكاء ، معربة عن حزنها تجاه ما حدث، متابعة: "الفنان عبد الرحمن أبو زهرة فنان كبير وإحنا مانجيش فيه واحد في المليون..وأنا بعتذر للفنان وابنتي التي انهارت بسبب الهجوم عليَّ وترفض لقائي أو الحديث معي منذ 4 أيام".

فيديو قد يعجبك: