إعلان

محمد عبده: لابد أن يكون الإنسان متعلم ومثقف حريص على تعليم أبنائي

12:49 ص الثلاثاء 21 أبريل 2020
محمد عبده: لابد أن يكون الإنسان متعلم ومثقف حريص على تعليم أبنائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الفنان محمد عبده، إنه يعتز بالحفلات التي شارك بها في مصر خلال عدة مناسبات وأبرزها حفلات شم النسيم، مشدداً على أنه يكن كل تقدير واحترام لكوكب الشرق أم كلثوم لكونها نبراس لكل فنان يغنى شرقي وعربي.

وأضاف "عبده"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة" ، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الإثنين، أن الفنان إنسان في المقام الأول، ولديه أزمات وأيام جميلة ودائماً ما نعتز بالأشياء الجميلة في حياتنا.

وتابع: "أنا حاصل على دبلوم صنايع ولذلك أنا حريص على تعليم أبنائي تعليم عالي، ولابد أن يكون الإنسان متعلم ومثقف وحتى عندما دخلت مجال الفن حرصت على تعلم الموسيقى من أساتذة.. ولذلك قلت لأبنائي قلت أنهلوا من العلم وبعد ذلك أفعلوا ما يحلوا لكم "، مشيراً إلى أنه لديه 8 أبناء جميعهم في مراحل تعليم عالية.

وشارك عبد الرحمن نجل الفنان محمد عبده، في المداخلة عبر "سكايب"، وأكد انه متلهف إلى الغناء والشهرة، في بداية حياته ولكن والده ومع زمن أقنعنه بالابتعاد عن الفن حتى يحصل تعليمه.

واستطرد، قائلًا: "التفت إلى أشياء أهم في عمري الآن ..بحكم أنى أكبر العائلة فعلى مسئوليات تجاه أعمالنا، والدي قال لى أنا أجيبك سواق أو حارس عندى وأعطى لك أموال، وقال لي خد الشهادة واللي عاوز تعمله أعمله وأنا اقتنعت بهذا الأمر فعلاً ".

فيديو قد يعجبك: