مجدي الجلاد يطالب "بيكا" بخضوع أغاني المهرجانات للرقابة.. والأخير يرد

12:42 ص الإثنين 24 فبراير 2020

كتب- معتز عباس:

قال الفنان حمو بيكا إنه على استعداد تام لتغيير كلمات الأغاني الشعبية لتناسب ذوق المجتمع، لكن بشرط أن يكون هو وزملاؤه تحت أعين نقابة الموسيقيين، معقبًا: "خلّونا تحت عينيكم واحنا مش هنطَّلع ألفاظ غير مقبولة".

وأضاف بيكا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن"، المذاع عبر قناة "الحدث"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الأحد، أنه يقوم حاليًّا بإغلاق أي محتوى به كلمات خارجة على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، متابعًا: "والمصحف باقفل أي محتوى له كلام خارج؛ حتى لو مش نازل عندي في قناتي، باقفله حتى لو على قنوات تانية، أي حَد رافع ليَّ أغاني في قناته باقفلها".

ورد عليه الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا للصحافة والإعلام" التي تضم "مصراوي والكنسلتو ويلا كورة"، خلال حلوله ضيفًا على البرنامج، قائلًا: "أنا بحب مزيكا المهرجانات؛ لكن هل ممكن الأغاني بتاعتكم كلماتها تعدِّي على الرقابة زي باقي كلمات أغاني الفنانين؟".

ليجيب "بيكا"، قائلًا: "أنا شقِيْت وتعِبت من صُغرِي، وغنِّيت للناس وحبِّتني، وهيَّ السبب في اللي أنا فيه.. أتمنى النقابة تاخُدني تحت باطها، وأنا هسمع وهطبَّق كل قوانين النقابة".

إعلان