إعلان

يعلن اعتزاله الكتابة.. عنتر هلال: "شُفت نجوم كبار بتقع في حفلة استاد القاهرة"

11:44 م الإثنين 17 فبراير 2020
يعلن اعتزاله الكتابة.. عنتر هلال: "شُفت نجوم كبار بتقع في حفلة استاد القاهرة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال الشاعر الغنائي عنتر هلال، إن مطربي المهرجانات بمثابة طوفان جارف، كلما تحاول أذيّته يشتعل ويظهر أكثر، واصفًا حالة الجدل المثارة حاليًّا بـ"الصفعة".

وأضاف هلال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المُذاع عبر فضائية "one"، مساء اليوم الإثنين، أن أغاني المهرجانات انتشرت بسبب عدم تطور الأغنية خلال الفترة الأخيرة، متابعًا: "لا أعرف حسن شاكوش.. وشُفت نجوم كبار بتقع في حفلة استاد القاهرة الذي أُقيم بمناسبة عيد الحب".

وطلب الشاعر الغنائي من المطربين والمنتجين عدم الاتصال به، قائلًا: "أنا استقَلت ومابكتبش أغاني دلوقتي، ولازم نعيد حساباتنا".

وتابع هلال بأن الفن بحاجة إلى سيد درويش هذا العصر لصناعة أغانٍ تصاحب الناس في حياتهم، مثل ما فعل الفنان الراحل بأغانيه قبل ثورة 1919 عندما انتشر عدد من الأغاني الرديئة.

يُذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، اليوم الأحد، نبهت في بيان رسمي معمم على المنشآت السياحية والبواخر النيلية بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات الشعبية.

يأتي ذلك بعد ساعات من الجدل الذي أُثير بعد حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة، وغناء أغنية "بنت الجيران" بنسختها القديمة وما تحتويه من كوبليه "أشرب خمور وحشيش".

فيديو قد يعجبك: