إعلان

"سرية وتحذير".. يُسرا تكشف عن اختياراتها في حفل جوائز الأوسكار

10:22 م الإثنين 10 فبراير 2020
"سرية وتحذير".. يُسرا تكشف عن اختياراتها في حفل جوائز الأوسكار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قالت الفنانة يسرا إنها لأول مرة تحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار؛ حيث شاركت ضمن مجموعة المحكمين للاختيار من بين الأفلام المتقدمة والمرشحة للجوائز.

وأضافت يسرا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" المُذاع عبر فضائية "الحدث"، مساء اليوم الإثنين، أنها شاهدت الأفلام المتقدمة وصوتت في سرية تامة بعد تحذيرها بإنذار شديد اللهجة، موضحةً أن الكشف عن الاختيارات قبل انتهاء الحفل بمثابة جريمة فيدرالية.

وأشارت يسرا إلى أن من بين اختياراتها التصويت لصالح الفيلم الكوري الذي حصد 4 جوائز؛ حيث اعتبرته أفضل فيلم شاهدته، كما صوتت لصالح الفنان الأمريكي براد بيت، الذي حصد جائزة أفضل ممثل مساعد.

وذكرت يسرا أن الحفل جاء منظمًا ومنضبطًا ولا يعرف أحد النتيجة، لافتةً إلى أن مصر صنعت أفلامًا عظيمة؛ لكن ينقصها الإمكانات التي تشمل جميع عناصر صناعة السينما.

وحصد الفيلم الكوري "parasite" أربع جوائز في حفل الأوسكار؛ هي: أفضل مخرج، وأفضل سيناريو أصلي، وأفضل فيلم أجنبي، وأفضل فيلم، كما فاز الفنان براد بيت بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "ذات مرة في هوليوود".

ووجدت يسرا في النسخة الـ92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، الذي أُقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وشاركت في لجنة تحكيمها.

فيديو قد يعجبك: