إعلان

أبطال وصناع "خيط حرير": الدراما الجيدة تجذب المشاهد أيًا كان توقيت عرضها

12:01 ص الأحد 06 ديسمبر 2020
أبطال وصناع "خيط حرير": الدراما الجيدة تجذب المشاهد أيًا كان توقيت عرضها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

استضافت الاعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" بفضائية "ON"، مساء السبت، صناع ونجوم مسلسل "خيط حرير".

وقالت الفنانة سوسن بدر أن دورها في مسلسل " خيط حرير " لم يقلقها رغم كونه من الأدوار الجديدة في مسيرتها الفنية، مضيفة: "دورس مش أم شريرة في المطلق بل لها أسبابها ومن وجهة نظرها هي ليست شريرة فهي سيدة تحمي بيتها وعائلتها وسمعتها وبالتالي لها منطقها في تحقيق ذلك".

وتابعت بدر: "أنا لا أبرر شرها لكني أقص عليكم منطق الشخصية في هذا العمل هي ليست شريرة، هذا المنطق دعني لحب هذه الشخصية وآدائها"، مضيفة: "الدور مكتوب بشكل دقيق من الكاتب محمد سليمان، وعلاقتي بالمخرج إبراهيم فخر هي عشرة طويلة جداً لدرجة إننا حافظين بعض".

وحول العمل مع مي عز الدين، قالت الفنانة سوسن بدر: "أول مرة نشتغل مع بعض بس إحنا أصحاب وبحبها جداً وفي رأيي أن مي عز الدين بداخلها طاقة لسه ماطلعش منها جزء يكفيها وجواها أكتر من كده".

ومن جانبها قالت الفنانة هنادي مهنا، إن دورها في مسلسل "خيط حرير" يغتبر مختلف ي المضمون والشكل عن أدوارها في مسلسل "خيانة عهد " و" الفتوة " الذين عرضا في رمضان 2020.

وأكدت مهنا، أنها كانت قلقة جدًا من دورها لكنها في ذات الوقت كانت سعيدة ومسرورة بالدور، مضيفة: "عملت أدوار طيبة وكيوت كتير كان لازم أجرب حاجة مختلفة، وكان التحدي ليا أن الناس لو كرهتني في الدور الي بقوم بيه كان ده النجاح الي هقدر أوصله".

وواصلت الفنانة هنادي مهنا: "ردود الأفعال على السوشيال ميديا على دوري كانت كارثة الناس كرهتني ونجحت في ده وكانوا بيقلولي بتعاملي جوزك كده ليه؟".

وحول تصوير العمل قبل حفل زفافها، قالت هنادي مازحة: "بدأنا العمل بدري وكنت عاملة حسابي أنه يبقى قبل موعد فرحي بس في الاخر زمايلي شاركوني في التجهيزات كنت أسيبهم في التصوير وأروح أجيب التلاجة وأرجع".

أما الكاتب محمد سليمان عبدالمالك الكاتب مؤلف وسيارنيست العمل، فقد أكد أن هذا العمل هو الثالث الذي يجمعه بالفنانة سوسن بدر، مضيفًا: "مؤمن بأنها فنانة متميزة جداً ولديها قدرات مرتفعة جدًا، مؤكداً أن مي عز الدين لم تخرج من قدراتها حتى الآن إلا القليل ومازال لديها مواهب وقدرات دفينة، مشدداً أنه دائماً يرغب في خوص تجارب معها بشكل مختلف ومتنوع.

وتابع مؤلف "خيط حرير": "الدراما الجيدة تجذب المشاهد أيًا كان توقيت عرضه، وتاريخ الأعمال الدرامية يثبت ذلك فجميع الاعمال الدرامية التي رسخت في ذاكرتنا جميعاً عرضت خارج رمضان.. الفكرة هتحكي إيه وإزاي".

فيديو قد يعجبك: