إعلان

عمرو سمير عاطف: يوسف الشريف لا يتدخل في عملي.. وفكرة "أولاد العم" جاءتني في رحلة بحرية

01:30 ص السبت 17 أكتوبر 2020
عمرو سمير عاطف: يوسف الشريف لا يتدخل في عملي.. وفكرة "أولاد العم" جاءتني في رحلة بحرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال الكاتب والسيناريست عمرو سمير عاطف، إنه عندما فكر في تقديم مسلسلات "الست كوم" أعتقد أنه سوف تحقق ثورة في عالم الكوميديا، مشيرًا إلى أنه عندما كتب مسلسل "تامر وشوقية" عرضه على الكثير من المنتجين الذين كانوا يستقبلون السيناريو بضحك لكنهم لا يعرفون ما هو ذلك العمل، حتى قابل المخرج شريف عرفه وأحمد مكي اللذان تحمسا للعمل.

وأضاف "عاطف"، خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على قناة "TeN" الفضائية، أن الفنان يوسف الشريف كان صاحب فكرة اتجاهه لكتابة الرعب، موضحًا أن عرض عليه عدة أفكار حتى يحولها لعمل فني.

وأوضح عمرو سمير عاطف، أنه يحب أن يعمل في منظومة متكاملة، وأن يعمل مع فريق عمل، فهو ليس يقوم بكتابة المسلسل في المنزل ثم يبيعه، موضحًا أن يوسف الشريف لا يطلب منه طلبات معينة أثناء كتابة أعماله، ولا يتدخل في عمله مطلقا، وشدد قائلا: "الصياد وبكار وأولاد العم" علامات فارقة في مشواري الفني.

وتابع "عاطف"، أن فكرة فيلم أولاد العم جاءته أثناء رحلة بحرية مع زوجته في بورسعيد، حيث داعبها بأنه إسرائيلى وأنهم سوف يذهبا لإسرائيل، وقرر أن يحول الفكرة لفيلم، مشيرًا إلى أن الجهات الأمنية ساعدتهم من أجل نجاح العمل.​

فيديو قد يعجبك: