إعلان

أمير عيد يكشف تفاصيل تجربته الأولى في السينما-فيديو

06:53 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2019
أمير عيد يكشف تفاصيل تجربته الأولى في السينما-فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الفنان المصري أمير عيد، إن تجربته الأولى في التمثيل كانت مليئة بالمغامرات والصراعات، مضيفًا أن تجربة تختلف كليًا عن تجربته في الموسيقى، مشيرًا إلى أن فريق عمل فيلم "لما بنتولد" تعاون معه بشكل رائع وكبير، قائلًا: "رغم أنني لم أكن أجيد التمثيل وقتها، فلم يبخل على أحد من زملائي بالنصائح الفنية".

وأضاف "عيد" في حواره لفضائية "الغد" اليوم الاثنين، أن ألبوم البطة السوداء من أكثر الأعمال التي أسعدته هذا العام، مشيرًا إلى أنه يؤلف ويلحن أغنياته بنفسه وأكد على أن ألبوم البطة السوداء فتح آفاق جديدة في الإبداع، ووصف ألبوم البطة السوداء بأنه ملهم ونقطة تحول في حياته الفنية، هذا بالإضافة إلى الاستقبال الكبير من الجمهور.

وأشار، إلى أن المسرح يُعد من أكثر الأماكن التي يشعر فيها بالراحة والطمأنينة، مضيفًا إلى أن جمهور المسرح بالنسبة له هو عائلته الكبيرة، مؤكدًا أن الفيديو كليب فن خداع، فهو يربط الأغنية بقالب فنى واحد، الأمر الذي يقتل خيال المشاهد وأنا حريص على اتباع البساطة في إنتاج الفيديو كليب.

وتابع، أنه يحرص على إتاحة مساحة لخيال المتلقي في كل أعماله، مضيفًا:"لا أركز كثيرًا مع السوشيال ميديا منذ عامين تقريبًا، لأنها مضيعة للوقت.. لكنني من وقت لآخر أدخل على الويب للرد على أسئلة المعجبين والاستماع إلى نقدهم ".

فيديو قد يعجبك: