إعلان

"كنت زهقان".. توفيق عبد الحميد يكشف سبب ابتعاده عن الفن

12:04 ص الأربعاء 18 سبتمبر 2019
"كنت زهقان".. توفيق عبد الحميد يكشف سبب ابتعاده عن الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

حلَّ الفنان توفيق عبد الحميد ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الثلاثاء، بعد 10 سنوات غياب عن الساحة الفنية والإعلامية.

وقال "عبد الحميد" إنه ليس في العادة شخص متشكك لكنه ليس من النوع الذي يفترض أن الافضل سيحدث، لكن ممكن أفترض أن الأسوء بمعنى أنه لو حدث لا أتفاجئ، وإذا لم يحدث كسبت أن الشيء الحلو حدث وأن السيء لم يحدث.

وعن اختياره للتكريم في مهرجان المسرح القومي، أوضح أنه بعد اعتزاله الفن كان يعرض عليه الفنان أحمد عبدالعزيز أعمال فنية لكن كان يرفض التمثيل، متابعًا: "أنا بعت رسالة لأحمد بعد ما قالي أني هتكرم في المهرجان، وسألته هل أنا عملت ما يستحق التكريم؟، وهل لا يوجد فنان أخر أحق مني بهذا التكريم.. ليتصل عليا ويخبرني أن موقفي نبيل لكن وقالي أنتا تستحق والناس كلها مسبوطة بيك، قولتله لا مليش نفس".

وتابع: "أنا في لحظة كنت عملت كام دور الناس أعجبت بيهم وكنت في نظرهم المثالي النبيل الرومنسي المحتر، ولقيت الأدوار اللي بتتعرض عليا أدوار شبه الدور دا، وهبقى نمط وبعدين الجمهور هيرفضني وهيزهق مني، لغاية ما عملت مع فاروق الفيشاوي مسلسل كناريا وشركاه ومثلت دور شخص شرير، واللي اخد باله المخرج وحيد حامد واتصل بيا بعدها واعتذرلي لما رفضني في طلبي للقيام بأدوار شريرة، لكن برضة مافيش أدوار مختلفة برضة بتجيلي، فزهقت وتوقفت"

فيديو قد يعجبك: