إعلان

قد يكون الموسم الأخير.. علي ربيع: "مسرح مصر وصل العالمية"

09:35 م الأربعاء 03 يوليه 2019
قد يكون الموسم الأخير.. علي ربيع: "مسرح مصر وصل العالمية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف الفنان علي ربيع عن تفاصيل الموسم الحالي من "مسرح مصر" بعد 120 عرضًا خلال 7 سنوات؛ حيث ذكر أن نجوم مسرح مصر اجتمعوا مع الفنان أشرف عبد الباقي، وذكر عبد الباقي لهم أن الموسم الحالي للمسرحية يجب التركيز فيه بشكل كبير؛ منوهًا بأن هذا الموسم "قد يكون الأخير لو مفيش مسرحيات على نفس المستوى، أما لو فيه مسرحيات على نفس المستوى فماحدش هيقدر يوقف النجاح، وهنكمل".


وأضاف ربيع، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الأربعاء أن هذا القرار جاء حتى لا تهبط المسرحية إلى أسفل، ولكن لو جاءت مسرحية على نفس المستوى الجيد الذي يقدمه مسرح مصر لن يستطيع أحد وقف النجاح، وسيتم تقديم عروض جديدة.

وأشار نجم مسرح مصر إلى أن مسرح مصر بالنسبة إلى العاملين فيه ليس مجرد شغل من أجل المال، بل إن الجميع يحب بعضهم بعضًا، والعمل الجماعي، وهذا أفضل بكثير من أي شيء، مؤكدًا أن مسرح مصر قدم 120 مسرحية تناولت أغلب الموضوعات في المجتمع في إطار كوميدي.

وتابع ربيع بأن الباب مفتوح أمام جميع الكُتاب الكوميديين، مضيفًا: "الحمد لله والشكر لله، إحنا عملنا نجاح في مسرح مصر لم يتخيله أحد ولم يتوقعه أحد، فمسرح مصر وصل العالمية، وإن شاء الله لو ده آخر موسم لمسرح مصر هبقى أعمل مسرحية جديدة.. كُتر اللعب في الإطار الكوميدي بيخلص الكوميديا".

فيديو قد يعجبك: