إعلان

بالفيديو.. أحمد فهمي يكشف عن موعد زفافه على هنا الزاهد

10:35 ص الأحد 21 يوليه 2019
بالفيديو.. أحمد فهمي يكشف عن موعد زفافه على هنا الزاهد

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا


كتب- محمد خميس:

أكد الفنان أحمد فهمي أنه تم تحديد موعد زفافه على الفنانة هنا الزاهد، قائلًا: "الفرح هيكون في شهر سبتمبر القادم، بعد انتهاء تجهيزات عش الزوجية".

وأضاف فهمي، خلال حواره مع برنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الأحد، أنه طوال فترة تصوير مسلسله الأخير "الواد سيد الشحات" الذي عُرض في رمضان الماضي، والتي استمرت نحو 4 أشهر، كان يقضي 18 ساعة يوميًّا في استوديو التصوير مع هنا، وتعرضا لكثير من الضغوط اليومية، موضحًا أن خروجهما من هذه الفترة بفرحة وانبساط كانا مؤشرين جيدَين بأن تكون الحياة الزوجية بينهما سهلة وبسيطة، قائلًا: "عدينا بظروف صعبة وهنعدي في أي ظروف".

وأشار الفنان إلى أنه كان يتوقع الحصول على إجازة طويلة للاسترخاء بعد ما بذله من جهد في العمل، لكنه فوجئ بدخول هنا وتعديلاتها لأعمال البناء وتجهيزات "عش الزوجية"، مؤكدًا :"أنا كنت واحد مش عايز اتجوز تاني خلاص، لكني مبسوط بأني باعمل لهنا الزاهد اللي بتطلبه، لأني حاسس إنها تستاهل ده فعلًا".

وتابع فهمي: "كل أصحابي مستغربيني، وعلي ربيع قال لي أنا مش هصدق إلا لما أشوفك ببدلة الفرح في الكوشة".

فيديو قد يعجبك: