إعلان

صلاح ذو الفقار: "الوقوف على خشبة المسرح صعب.. وشادية أستاذة تمثيل"

09:27 م الأربعاء 12 يونيو 2019
صلاح ذو الفقار: "الوقوف على خشبة المسرح صعب.. وشادية أستاذة تمثيل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

عرضت فضائية "ماسبيرو زمان" برنامج "حوار صريح جدًا" والذي كانت تقدمه الإعلامية منى الحسيني، حوار نادر مع الفنان الراحل "صلاح ذو الفقار".

وقال الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، خلال الحوار:"إن كان يحب الرياضة بشكل كبير، ومارس عدة ألعاب كثيرة في شبابه، مثل كرة القدم وكرة السلة والطائرة والسباحة، وأنه كان من مشجعي نادي الزمالك".

وأضاف "ذو الفقار": "أن الفنانة الكبيرة شادية عريقة وضخمة وكانت أستاذة في التمثيل، مشيرًا إلى أن نجاح أي عمل فني يتوقف على فريق العمل، والذي يتكون من كل أعضاء العمل الفني سواء فيلم أو مسرحية أو مسلسل".

وأشار:"إلى أن فن المسرح مدرسة ضخمة جدًا، ولابد من أي فنان ممارسة هذا الفن، لأن مواجهة المشاهدين والتأثير المباشر التلقائي الذي يخرج على خشبة المسرح بين الممثل والجمهور شيء جميل للغاية، موضحًا أنه خاض تجربة المسرح بعد 9 سنوات من عمله في السينما".

وأكد:"أن وقوفه على خشبة المسرح كان صعب بعد مشاركته في الأعمال السينمائية، وأنه كان له موقف خاص بالنسبة للمسرح في عام 1975، وذلك عقب دخول المسرح لمرحلة الخروج عن النص، وأنه لم يكن يحب الخروج عن الحدود والأصول، موضحًا :"مكنتش أحب أبقى سنيد بعد ما كنت بطل المسرحية، فابتعدت وقمت بعمل مسرحية تليفزيونية، بدون وجع قلب".

فيديو قد يعجبك: