إعلان

الفنانة ليلى عز العرب تكشف كواليس أدوارها مع كبار النجوم.. "في المواجهة"

03:45 م الإثنين 27 مايو 2019
الفنانة ليلى عز العرب تكشف كواليس أدوارها مع كبار النجوم.. "في المواجهة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

تستضيف الإعلامية ريهام السهلي، الفنانة القديرة ليلى عز العرب، خلال حلقة اليوم من برنامج "المواجهة" والمذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأثنين.

وتتحدث "ليلى" عن كواليس حبها للتمثيل منذ الطفولة، ومحاولة سيرها على درب الفنانة والطفلة المعجزة فيروز، ثم في مرحلة الشباب عشقها لسندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني ثم ملكة الاستعراض والفوازير نيللي في مرحلة النضوج الفني.

ويتطرق الحوار، عن ذكريات الفنانة ليلى عز العرب مع جدها الراحل الشيخ أبو العلا محمد مكتشف كوكب الشرق "أم كلثوم" من خلال أحاديث الأسرة عنه، وإلى أي مدى تأثرت بنشأتها في عائلة فنية، حيث أن والدها كان مدير تصوير سينمائي، وكيف غيرت مسارها من احتراف الفن والتمثيل إلى العمل في المجال المصرفي، وتحقيقها لنجاحًا باهرًا فيه، ولكنها لم تتنازل عن حلمها في التمثيل.

وتكشف خلال اللقاء أسرار بعض أدوارها خاصة في فيلم "ألف مبروك " مع النجم احمد حلمي، وشخصية "سامنتا الأمريكية" في مسلسل " الكبير أوي" مع النجم أحمد مكي، إلى جانب مشاركتها مع النجمة يسرا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، وعن آخر أدوارها في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" في رمضان الحالي مع النجم أمير كرارة، ومسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني.

يذكر أن برنامج المواجهة يرأس تحريره الكاتب الصحفي عبد اللطيف حامد، ويُذاع يوميًا الساعة الـ 8 مساءًا، والإعادة الساعة 11 مساءًا.

فيديو قد يعجبك: