إعلان

"كان لازم انتظر التحقيقات".. محمود البزاوي يُعلق على حذف تغريدته عن "شهد"

11:20 م الجمعة 08 نوفمبر 2019
"كان لازم انتظر التحقيقات".. محمود البزاوي يُعلق على حذف تغريدته عن "شهد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

عقب الفنان محمود البزاوي، على حذف تغريدته التي نعى فيها الطالبة شهد أحمد، طالبة كلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، والتي عثر على جثتها في نهر النيل، اليوم الجمعة.

وقال البزاوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة، إنه يعتذر للشعب المصري لأنه تسرع في تداول أخبار غير موثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة شهد، مضيفًا: "حذفت التويتة وقمت بكتابة اعتذار لنقلي أخبار متداولة على السوشيال ميديا"، مؤكدا على ضرورة انتظار نتائج التحقيقات.

وأضاف البزاوي، "كتب التويتة تعاطفًا مع مع شهد، الحادثة مأساوية ومؤلمة، كنت لازم انتظر نتائج التحقيقات، إحنا أمنين في مصر جدًا سوى من السوشيال ميديا".

وكان الفنان محمود البزاوي كتب منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "ربنا يصبر أهلك يا رب اللي كان عندهم أمل ترجعي، ورجعتي بس جثة مقتولة.. ألف رحمة ونور عليكي يا رب. اللهم آنسها في وحدتها وآنسها في وحشتها وآنسها في غربتها، اللهم أنزلها منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين".

وكتب البزاوي : "عملا بمبدأ ثقافة الاعتذار أعتذر عن نقلي لأخبار متداوله على السوشيال ميديا بخصوص وفاة المرحومة شهد، و تبقى دعاوتنا معها، و لذلك حذفت التغريدة حتى تنشر أخبار موثقة".

اقرأ أيضا:

لهذا السبب محمود البزاوي يحذف تغريدته عن الطالبة شهد أحمد.. ويعتذر

أول تعليق من والد الطالبة شهد بعد العثور على جثتها غارقة في النيل

النيابة تأمر بتشريح جثة الطالبة شهد بعد العثور على جثتها بنهر النيل

مصدر أمني عن "الطالبة شهد": "الجثة مفهاش خدش"

فيديو قد يعجبك: