إعلان

بعد نجاحه في "ممالك النار".. الطفل معتز هشام: لم أتوقع ردود الفعل الكبيرة

11:29 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
بعد نجاحه في "ممالك النار".. الطفل معتز هشام: لم أتوقع ردود الفعل الكبيرة

كتبت- سحر عزام:

عبَّر الطفل معتز هشام، الذي جسد شخصية "سليم بن بايزيد بن محمد الفاتح" في مسلسل "ممالك النار" الذي يُعرض حاليًّا على قناة "إم بي سي مصر"، عن سعادته بالمشاركة في هذا المسلسل.

وقال هشام، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، إن بدايته الفنية جاءت منذ 5 سنوات من خلال المشاركة في أنشطة قصر ثقافة الفيوم، وإنه لم يشعر بالقلق عند اختياره للمشاركة في مسلسل "ممالك النار"؛ لوقوفه من قبل على خشبة المسرح ونجاجه من قبل في كسر الرهبة مع الجمهور.

وأضاف معتز هشام أنه لم يتوقع رد الفعل الكبير على دوره في "ممالك النار"، مشيرًا إلى حلمه بالالتحاق بمعهد السينما بعد النجاح في الثانوية العامة ورفض والدته هذا الأمر.

مسلسل "ممالك النار" يعرض من الأحد إلى لأربعاء عبر شبكة قنوات "MBC"، حيث تدور أحداثه في إطار تاريخي درامي، حول الحقبة الأخيرة لدولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر.

ويستعرض "ممالك النار" قصة آخر سلاطين المماليك، الأشرف طومان باي، ويناقش موضوع الصراع العثماني المملوكي، وأثره في تغيير منطقة الشرق الأوسط، من خلال توثيق الحِقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بداية القرن السادس عشر.

فيديو قد يعجبك: