إعلان

"ثروة فنية كبيرة للوطن العربي".. الجلاد يبعث برسالة إلى الزعيم عادل إمام -فيديو

12:30 ص الإثنين 18 نوفمبر 2019
"ثروة فنية كبيرة للوطن العربي".. الجلاد يبعث برسالة إلى الزعيم عادل إمام -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال الإعلامي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام التي تضم "مصراوي، ويلا كورة، والكونسلتو"، إن الجميع منتظر بلهفة مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، وظهوره على الشاشة مجددًا في شهر رمضان المقبل.

وطالب الجلاد، المخرج رامي إمام، بتوصيل رسالة إلى والده، خلال لقائه ببرنامج "القاهرة الآن"، تقديم لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية "الحدث"، اليوم الأحد، قائلًا: "قُل له لما طلعت الشائعة البايخة اللي بتطلع على كل الشخصيات في مصر، لا تقلق منها.. وبعدها بكام ساعة جالي اتصال هاتفي من صديق سعودي، ووجدته يطمئن على الزعيم ويكاد يبكي، ويقول لي (اللي طالع على الفيس عن الزعيم حقيقي ولَّا لأ؟)، فقُلت له: الزعيم زي الفل، وهذه الشائعات هري ومش حقيقي، والمسلسل يتم تصويره.. وهذا معناه أن حب الزعيم وتاريخه وإبداعه في كل أرجاء الوطن العربي".

وشدَّد الجلاد على أن عادل إمام ثروة فنية كبيرة للوطن العربي، مطالبًا إياه بتقليل التدخين أو الإيقاف عنه تمامًا؛ حرصًا على صحته.

ومن جانبه، قال نجل عادل إمام: "إن صحة الزعيم جيدة، ولا صحة لما تردد من شائعات عن تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا".

يُذكر أن مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام وداليا البحيري ودلال عبد العزيز ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين وإنعام الجريتلي وأحمد فريد وحمدي الميرغني، وإنتاج شركة "ماجنوم" لمالكيها هشام تحسين ورامي إمام.

فيديو قد يعجبك: