إعلان

رَبَت السادات على كتفه وكلَّمه عبدالحليم.. رشوان توفيق: "أشعر باتصال روحي"

01:26 ص الإثنين 28 أكتوبر 2019
رَبَت السادات على كتفه وكلَّمه عبدالحليم.. رشوان توفيق: "أشعر باتصال روحي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الفنان رشوان توفيق، إن لديه حالة تصوف روحي، وتحدث له اتصالات روحانية بين الغفلة واليقظة، فيرى فيها مَن يسمعه ويفكر فيه، منوهًا إلى واقعتَين؛ إحداهما مع الرئيس الراحل أنور السادات، والأخرى مع المطرب الراحل عبدالحليم حافظ.

وأضاف رشوان، خلال حواره مع برنامج "كل يوم" المُذاع عبر فضائية "one"، مساء اليوم الأحد، أنه يحب الرئيس محمد أنور السادات؛ لأنه كان سياسيًّا وعسكريًّا بارعًا، وفي يوم رأى ابنته في التليفزيون تقول إنها تعيش على معاش والدها الرئيس الراحل، متابعًا: "وقفت في نصف الشقة بصوت عالٍ وقرأت له الفاتحة.. ولي مكان في منزلي أتهجَّد فيه، وفي لحظة بين الغفلة واليقظة وضِعت يدٌ على كتفي فرفعت رأسي ووجدته السادات، فأُخذت نَفْسِي؛ لأني ظننت أنني موجودًا مع رئيس الدولة".

وتابع رشوان: "صرخ السادات مرتَين مرددًا (لا إله إلا الله)، فرددت عليه (محمد رسول الله)، فرفع يده من على كتفي، فأبلغت هذه الرؤية للدكتور حسب الله الكفراوي، فقال لي (إنه شهيد)".

وعن واقعة عبدالحليم، قال رشوان: "كان لي نظرية في عبدالحليم حافظ أنه تلميذ في مدرسة الموجي، وفي غفلة لي في بلكونتي، في ثانية واحدة شاهدت عبدالحليم أمامي يقول لي: (لأ، يا أستاذ توفيق لأ)"، مشيرًا إلى أنه منذ ذلك الحلم كفّ عن قول هذه النظرية؛ لأن حليم كان يغضب منها.

فيديو قد يعجبك: