إعلان

"سبوع دون مولود".. سامي مغاوري يكشف كيف احتفل بنجله الأول -فيديو

11:23 م السبت 26 أكتوبر 2019
"سبوع دون مولود".. سامي مغاوري يكشف كيف احتفل بنجله الأول -فيديو

كتب- محمد خميس:

كشف الفنان سامي مغاوري عن موقف طريف حدث معه في يوم ميلاد نجله "كريم"، قائلًا: "ماشُفتش ابني إلا بعد 25 يومًا من ولادته، لأني سافرت قبل ميلاده بفترة إلى دبي؛ لتصوير مسلسل (الصعود إلى القمة)، ولكن يشاء القدر أن تضع زوجتي مولودهما الأول كريم، قبل عودتي إلى مصر".

وأضاف مغاوري، خلال حواره مع برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "النهار"، اليوم السبت: "وفي يوم، طلب مني الفنان الراحل محمد وفيق، أن أكلم مصر وأتواصل مع زوجتي للاطمئنان عليها ومعرفة أخبارها؛ لأنه شاف والدتي في المنام وهي جالسة وسط الحقل وحولها برتقال كثير".

وأوضح الفنان أنه اتصل بمنزله، وتفاجأ بوالد زوجته يرد عليه ويهنئه بالمولود الجديد، مشيرًا إلى أن أكثر المواقف المضحكة التي حدثت له، أنه قام بالاحتفال بسبوع ابنه مع زملائه في التصوير؛ ليصبح "سبوعًا دون مولود"، ولم يكن يعرف شكل ابنه الأول.

وتابع مغاوري: "لما رجعت بيتي، ماحستش مشاعر الأبوة ناحية ابني بس كنت مندهشًا منه كثيرًا، وحسيت إني لسه في غربة"، قائلًا: "اكتشفت إن إحساس الأب بيختلف عن الأم؛ لأن إحساس الأبوة من وقت ميلاد الطفل؛ لكن الأم مشاعرها وإحساسها من وقت ما الدكتور بيقول للأم إنها حامل".

فيديو قد يعجبك: