إعلان

بوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديو

02:44 ص الجمعة 22 يونيو 2018
بوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

نفت الإعلامية بوسي شلبي، صحة ما تردد عن دخولها وعدد من الفنانات فندق المنتخب الوطني قبل مباراة روسيا وتناول "التورتة" مع اللاعبين في غرفهم الخاصة، مؤكدة أنها ذهبت إلى روسيا لتغطية ذهاب نجوم الفن للمونديال ومتابعة المنتخب الوطني مثلما اعتادت التواجد في المهرجانات السينمائية والفنية والسياحية لبرنامجها على قناة "المحور".

وأوضحت في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دريم"، المذاع على قناة "دريم"، الخميس، أنها وباقي الفنانين لم يتلقوا مكافآت من ذهابهم لروسيا، رغم أنهم كانوا يمثلون دعاية لصالح إحدى الشركات بشكل غير مباشر، متابعة: "احنا ماخدناش فلوس ولما سافرنا مكناش نعرف اسم فندق الاقامة اية ولا نعرف المنتخب نازل فين ولا هما فين".

وأردفت: "كنت طالعة أغطي النجوم في روسيا مش اللاعبين، ولم أدخل حجرة اللاعبين أو أتناول معهم التورتة.. لو إحنا روحنا للاعبين داخل غرفهم فين الصور أو الفيديوهات وأتحدى حد يجيب صورة للفنانة ليلي علوي أو الفنانات مع اللاعبين، لا روحنا للاعيبة ولا شفناهم، الناس سافرت مع الجمهور وجايين على حسابها عادي".

وتابعت: "ماجد المصري ماطلعش لغرفة اللاعيبه واتفرج على الماتش في سيتي ستار ولا الفنانين اتصورا مع اللاعبين وفي ناس على السوشيال ميديا كانت بتدعي إن المنتخب يخسر عشان وفد الفنانين سافروا يشجعوا المنتخب، ما هما خسروا الماتش الأول قدام الاوروجواي ومكناش سافرنا اية المشكلة والازمة احنا روحنا نشجع كجمهور عادي".

فيديو قد يعجبك: