إعلان

لا يزال الجدل مستمرًّا.. سائق حسن كامي يكشف لحظات الراحل الأخيرة وأين ذهبت مقتنياته الذهبية

11:25 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018
لا يزال الجدل مستمرًّا.. سائق حسن كامي يكشف لحظات الراحل الأخيرة وأين ذهبت مقتنياته الذهبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
كشف محمد حسن، سائق الفنان الراحل حسن كامي، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة لصحاب مكتبة "المستشرق" التي أُثير حولها الجدل ولا يزال عقب وفاة كامي.
وأضاف محمد حسن، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المُذاع عبر فضائية "one"، مساء اليوم الأربعاء، أنه فور دخول كامي المستشفى اتصل بزوج شقيقته في الساعة 10 مساءً، لكنه لم يرد عليه سوى الساعة 5 صباحًا، كما أخبر شقيقته "نجلة" واتفقا على الحضور إلى المستشفى في الصباح.
وذكر سائق الفنان الراحل ما دار بينه وبين كامي في ساعاته الأخيرة، قائلًا: "كامي تناول وجبة الغداء، وكانت أول مرة في حياته يأكل أكل المستشفى، وبعد ما اتغدَّى تمام وزي الفل قال لي: هتعشيني بقى ولَّا إيه؟".
وتابع محمد حسن: "كامي قال لي: إنتو بتعملوا معايا محاولات فاشلة إنت والدكتور، فقلت له: إنت الحمد لله زي الفل، وشدِّيته وقعَّدته على السرير، وإحدى المريضات سلَّمت عليه.. وطلعت عشان أجيب له العشاء، ولقيته راح في النوم. وأنا راجع أبلغني الدكتور شريف بالوفاة".
وكشف سائق الفنان الراحل عن مقتنيات كامي ساعة الوفاة، وهي: "ساعته الذهبية، وساعة زوجته، وسلسلتان ذهبيتان في صدره، وخاتمان، و3 تليفونات محمولة، ومحفظة، والكريدت كارت"، مؤكدًا أنه سلمها للمحامي عمرو رمضان، محامي الفنان الراحل الذي يؤكد شراءه مكتبة الفنان وفيلته.
بينما رد المحامي بأنه أخبر أسرة الفنان بكل هذه المقنيات وطلب منهم تسلُّمها.

فيديو قد يعجبك: