إعلان

"فستان زفاف مصري بـ200 مليون جنيه".. البحيري يكشف عن التفاصيل -فيديو

09:08 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
"فستان زفاف مصري بـ200 مليون جنيه".. البحيري يكشف عن التفاصيل -فيديو

كتب- معتز عباس:
كشف مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، عن تفاصيل عرضه فستان زفاف بقيمة 200 مليون جنيه، من أجل الفخر بالصناعة المصرية أمام العالم، مضيفًا: "شعارنا في تصميم الأزياء: البس المصري وافتخر".
وأوضح البحيري، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن سعر مجوهرات فستان نيكون سابا كان السبب في وصول سعره إلى 200 مليون جنيه، مؤكدًا أن تصنيع الفستان من أجل تشجيع الصناعة المصرية، متابعًا: "علينا أن نفخر بالصناعة المصرية".
وأضاف مصمم الأزياء العالمي أن 200 مليون جنيه هو سعر مجوهرات الفستان الذي سبَّب الضجة الكبيرة مؤخرًا، والفستان صناعة مصرية وبخامات مصرية 100%، متابعًا: "المجوهرات وضعت في آخر يوم قبل ارتداء الفستان، عن طريق حراسة خاصة، و40 مساعدة لنيكول، والشركة المسؤولة عن المجوهرات أخذت مجوهراتها في نهاية "الديفيليه"، ونيكول أجرت بروفة واحدة فقط على الفستان.
أما عن بيع الفستان، فأكد البحيري أن الفستان ليس للبيع.

تألقت الفنانة نيكول سابا،مساء أمس الاثنين، بفستان زفاف مرصع بالألماس من لمسة المصمم هاني البحيري، الذي بلغت تكلفته 10 ملايين دولار، وذلك في ختام الديفيليه السنوي العاشر للبحيري.

وارتدت سابا، فستان فضي اللون مكشوف من عند منطقة الصدر، ومبطن باللون البيج بأكمام طويلة وشفافة، بالإضافة إلى ذيل طويل بتفصيلة ثنيات من الجانبين، ومزين بالألماس بشكل كامل بداية من الصدر حتى آخر ذيل الفستان، والأكمام الشفافة أيضًا لم تخلو من الألماس، إلى جانب طرحة طويلة شفافة مرصعة هي الأخرى.

فيديو قد يعجبك: