إعلان

مَن الذي صرخ في مهرجان الإسكندرية بعد إعلان الفيشاوي إصابته بالسرطان؟

12:24 ص الجمعة 12 أكتوبر 2018
مَن الذي صرخ في مهرجان الإسكندرية بعد إعلان الفيشاوي إصابته بالسرطان؟

كتب- معتز عباس:
قال الفنان كمال أبو رية، إن تفاجأ بإعلان الفنان فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي، متابعًا: "كل المقربين له كانوا يعلمون بالأمر، وكنت رافضًا أن يعلن عن مرضه، لكن الفيشاوي ضحك علينا كلنا وأخذ القرار لوحده ولم يشاور أحدًا، عشان كده صرخت بصوتي وهو بيعلن، قائلًا: لا لا ما تعلنش".
وأوضح أبو رية، في مداخلة هاتفية مع برنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الخميس، أنه لا يعتبر حالة الفيشاوي المرضية خطيرة، وهو نفسه لا ينظر إليها بهذا المنظور، مؤكدًا قدرة الفيشاوي على تخطي هذه المحنة، مضيفًا أن الطبيب المعالج قال له إن الصورة ليست جيدة، لكنه قادر على تخطي المرحلة.
وأكد أبو رية أن الفيشاوي شخص فريد من نوعه، نقي ونيته سليمة إلى أكثر درجة، متابعًا: "عاشرت الكثير من الأشخاص، ولم أجد مثل بياض قلبه وحبه للآخرين".
ووجهت مقدمة البرنامج إليه سؤالًا: لو الفيشاوي كان قد أبلغك بأنه سيعلن الخبر هل كنت ستوافقه؟ ليرد: "كنت هاقول له إنني لا أفضل أن يعلن دلوقتي، كنت سأخبره أن ينتظر قليلًا حتى نطمئن على النتائج، لكن بما أنه أعلن الأمر، اكتشفت أنني كنت سأكون مخطئًا لو أخبرته بأن لا يقول، لأني وجدت الناس كلها متعاطفة معه وتدعوا له".

يُشار إلى أن فاروق فاجأ جمهوره، الأربعاء الماضي، بالإعلان عن إصابته بالسرطان، وذلك أثناء حضور حفل تكريمه في افتتاح الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي.

فيديو قد يعجبك: