إعلان

تفاصيل أزمة شيرين مع روتانا.. "تعاقدت على تنفيذ ألبومين ولم تلتزم طوال 3 سنوات" (خاص)

04:06 م الأربعاء 07 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي، وبعد كل الوقت ده من حياتي وعمري مينفعش أكون ملك للغير"، بتلك الكلمات ردت المطربة شيرين عبد الوهاب، على الإعلامي يوسف الحسيني، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حروف الجر".

وجاءت إشارات المطربة، عن شركتها الخاصة، لتعيد السؤال عن موقف تعاقدها عام 2019، مع شركة روتانا للإنتاج الفني، على طرح ألبوماتها، إذ لم تطرح سوى 4 أغاني فقط، على مدار 3 سنوات.

الخبير القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "المفاوضات جارية حاليا بين الشركة والمطربة، وقريبة من التصالح، والتعاون في إطار من التفاهم والاحترام".

مصادر في شركة روتانا، كشفت من جانبها لـ"مصراوي"، تفاصيل المفاوضات، وقالت: "المطربة شيرين عبد الوهاب، كان من المقرر عقب تعاقدها وعودتها للتعاون مع الشركة، أن تقوم بتنفيذ ألبومين، إلى جانب إحيائها 3 حفلات، وهو ما لم يتم الالتزام به طوال 3 سنوات من تاريخ التعاقد الذي تم في أوائل عام 2019".

وأضاف المصدر: "المفاوضات بدأت منذ فترة، ولم تصل بعد إلى مرحلة حسم الموقف سواء من جهة الشركة، أو من ناحية المطربة وممثلها القانوني".

المطربة شيرين عبد الوهاب، كانت قد عادت للتعاون مع شركة روتانا، بعد خلاف دام 3 سنوات، وطرحت في أبريل 2020، أغنية "مش قد الهوى".

وفي ديسمبر 2021، قامت بطرح 4 أغاني، هي "خاصمت النوم" و"ملكش مكان" و"القماص"، و"كلها غيرانة"، وسط غياب الدعاية تماما عنها من جانب الشركة المنتجة، ولم يتم طرح أي بوسترات أو برومو دعاية للترويج لها، كما تم تسريب أغاني "ملكش مكان" و"سيدنا القماص"، قبل طرحها رسميا.

المطربة شيرين عبد الوهاب، كانت قد أعلنت مؤخرا عن استعدادها لطرح أغنية بعنوان "المترو" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، قبل أن يتم تأجيلها.

فيديو قد يعجبك: