إعلان

بمشاركة فتحي سلامة.. تفاصيل إستعداد محمد منير لحفله في زد بارك

10:25 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يجري الفنان محمد منير، اليوم الأربعاء مع فرقته الموسيقية، آخر بروفات الإستعداد لحفله الغنائي المقام في زد مبارك مساء الجمعة المقبل.

الكينج محمد منير، أجرى 3 بروفات بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة شريف نور، وبحضور ضيف الحفل الموسيقار فتحي سلامة مع الكينج في الحفل.

الموسيقار فتحي سلامة في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "سعيد بالدعوة التي تلقيتها من الصديق محمد منير، للمشاركة معه بالحفل، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، وعزف بعض من أغانيه التي وزعتها موسيقيا، ومنها "أشكي لمين"، برؤية موسيقية جديدة".

الموسيقار فتحي سلامة الحائز جائزة جرامي العالمية للموسيقى، تعاون مع الفنان محمد منير في العديد من أغاني ألبومات "شبابيك"، و"إتكلمي"، وكذلك "أهل العرب والطرب".

وحصل فتحي سلامة على جائزة الجرامي الموسيقية العالمية عام 2004، كما نال جائزة الـ BBC العالمية، وجائزة أحسن موسيقى تصويرية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2000 عن فيلم "جنة الشياطين"، وهو قائد ومؤسس فرقة "شرقيات"، التي قدم معها عدة ألبومات موسيقية والعديد من الحفلات في دار الأوبرا.

الحفل يقام ضمن فعاليات مهرجان "ميكس مزيكا" المقام في زد بارك، ويقدم أولى فقراته مطرب الراب شاهين، ثم يقدم فريق مسار إجباري مجموعة من أغانيه.

ويصعد الفنان محمد منير، في العاشرة والنصف مساءا لتقديم أغانيه، في الحفل الذي قسمت تذاكرهـ، إلى 4 فئات، وهي 400، و 500 ، و 750، و 900 جنيه.

فيديو قد يعجبك: