إعلان

بعد تقديمها في حفل الساحل.. "للي" لمحمد منير الأعلى استماعا على "أنغامي"

02:46 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تصدر النجم محمد منير، قائمة الأعلى استماعا على موقع "أنغامي"، واحتلت أغنية "للي" المركز الأول، على حساب أغاني الفنانة أصالة، المطرب أحمد سعد، ومطرب الراب مروان موسى.

وحصدت المطربة أصالة، المركز الثاني بأغنية "غلبان"، ونال المطرب أحمد سعد المركز الثالث بأغنية "اليوم الحلو ده" من فيلم "عمهم"، فيما وصلت أغاني "حدوتة ألماني" و"بطل العالم" لمطرب الراب مروان موسى إلى المراكز الرابع والخامس.

الكينج، قدم أغنية "للي" للمرة الأولى على المسرح، في الحفل الذي أحياه في الساحل الشمالي، مساء الخميس الماضي، بعد طرحها وتصدرها تريند موقع يوتيوب.

"للي" أثارت الجدل عقب طرحها، وتم حجبها من موقع يوتيوب، بعد الاتهامات التي حاصرت مؤلف الكلمات وملحنها الفنان أكرم حسني، قبل نجاحه في إثبات عدم صحة ما تردد، وإعادة طرح الأغنية، وهي من توزيع أمير محروس، وتولت إخراج الكليب مريم الباجوري.

منير قدم أغانيه في الحفل، بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة الملحن والموزع الموسيقي شريف نور، وتضم عازف الدرامز حازم عبدالقادر، ونور عاشور "ساكسفون"، ومحمد مامي "باص جيتار"، ومحمد عادل "ليد جيتار"، وياسمين الحربي "هارب"، وهشام عصام "عود"، وخالد عبدالله حلمي "كولة"، وأشرف سعدان، ومحمد زتونة، وأحمد رزة، ورضا حنكش "إيقاعات"، وأحمد سعيد، وسامي يونس، وأحمد محمود أبا اليزيد، ولوبا "كورال"، ونادر محمد المدير الفني للفرقة.


فيديو قد يعجبك: