إعلان

مروة نصر تطرح "بره المقارنة" على "يوتيوب"

06:31 م الخميس 25 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طرحت المطربة مروة نصر أحدث أغانيها بعنوان "بره المقارنة" على موقع "يوتيوب"، وتأتي ضمن أغاني ألبومها الغنائي الذي يتم طرحه على فترات ضمن صيف ٢٠٢٢ .

"بره المقارنة" كلمات أحمد علاء الدين وألحان نورهان البغدادي وتوزيع ومكس زووم وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وماستر مهندس الصوت محمد صقر.

"بره المقارنة" هي الأغنية التي تحمل اسم الألبوم ويتكون من ١٠ أغاني، يتم طرحها على فترات مختلفة خلال موسم الصيف .

وقال علام في بيان صحفي إنه يتم التحضير للألبوم منذ فترة كبيرة ليظهر للجمهور بأحسن شكل، وإنه تعاون فيه مع عدد من الشعراء، منهم: تامر حسين وجمال الخولي وأحمد المالكي وأحمد علاء الدين ومحمد مصطفى ملك، وأحمد شتا، وطاهر كامل، ومن الملحنين: إيهاب عبدالواحد وعزيز الشافعي وسامر أبو طالب، ومودي سعيد وأحمد محيي، ومصطفى شكري، ومن الموزعين: نادر حمدي وفهد وأحمد إبراهيم وأسامة عبدالهادي وزوم ومحمد شفيق وفادي بدر.

وطرحت مروة نصر مؤخرا أغنية (ربنا يكفينا) التي كانت ديو مع الفنان محمد رشاد ولاقت نجاحا وتفاعلا كبيرا وقت نزولها بين الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي.

ويعيش محمد علام حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، إذ يستعد لطرح باقي ألبوم الفنان محمد نور الذي يحمل اسم (الحب)، ويحتوي الألبوم على ٨ أغاني سيتم طرحها على فترات متقاربة.

فيديو قد يعجبك: