إعلان

ليس وحده.. شقيق النقاش المبدع أحمد سالم يمتلك نفس موهبته (اسمعهما)

05:13 م الجمعة 19 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

رغم أن الفيديو الذي انتشر للشاب (النقاش الموهوب) أحمد سالم، وظهر فيه وهو يغني "بكرة يا حبيبي" للمطربة وردة الجزائرية، كان قد نشره لأول مرة قبل عام تقريبا، إلا أنه حقق انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة، ليحدث ضجة داخل الوسط الفني.

سالم يعمل نقاشا وجاء ظهوره في الفيديو وهو يؤدي مهام عمله بينما يقوم بتسلية نفسه بالغناء، ليبدأ الجمهور منذ 24 ساعة فقط في البحث عمن يكون، وكذلك يشيد بأدائه النجوم، وبينهم من سأل عنه وهو الفنان رامي جمال، الذي طلب من متابعيه أن يساعدوه في الوصول إليه.

والذي لا يعرفه الجمهور أن سالم له شقيق يُدعى عبدالرحمن، يغني هو الآخر ويمتلك موهبة، ويقوم بتسجيل أغاني بصوته ويعيد نشرها شقيقه عبر قناته على موقع "يوتيوب" وكذلك حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:

نشر أحمد سالم بصحبة شقيقه عبدالرحمن قبل عدة أشهر فيديو يغنيان فيه معا أغنية "يا بختك يا اللي صاحي الليل" وهي أغنية المطرب الكبير "سلطان الطرب" جورج وسوف".

وعبر قناته أيضا نشر لشقيقه فيديو وهو يغني مقطع من أغنية أم كلثوم "وصفولي الصبر".

كانت الفنانة نجلاء بدر أعادت نشر الفيديو الأول والذي كان سببا في شهرة سالم، معلقة "رهييييب"، ونشر السيناريست تامر حبيب الفيديو أيضا وكتب "الراجل ده عظيييم"، وعبر تويتر علق الفنان رامي جمال مشيدًا بصوت الشاب "حد يوصلني ضروري للراجل الجميل الجدع ابو صوت مسمعتوش من زمان ضروري ضروري"، وأضاف رامي في تعليق آخر "حلو بشكل مش عادي".

ومن بين تعليقات الجمهور "فين الراجل ده يا جماعة.. هاتوه.. حد يتبنى صوته.. حلو حلاوة"، "يا ربي على الجمال"، "ما شاء الله صوته تحفة"، "الله جمال صوته وإحساسه"، "مواهب مدفونة والله"، "ياريت حد يساعده يقدم صوته بشكل يليق بيه أهي دي الناس اللي تستحق الشهرة بجد".

"بكرة يا حبيبي" غنتها وردة في فيلمها "حكايتي مع الزمان" عام 1974، كتب كلماتها عبدالرحيم منصور، ألحان كمال الطويل، وشارك في بطولة الفيلم الذي أخرجه حسن الإمام: رشدي أباظة، يوسف وهبي، سمير صبري، لبلبة، نبيلة السيد، نبيل الهجرسي، محمد نجم.

فيديو قد يعجبك: