إعلان

بالفيديو| حقيقة تقديم ميشال فاضل شبيه لـ تامر حسني في حفل بالساحل

02:29 م الأحد 17 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وسط حضور كبير لواحد من حفلات الموسم الثاني في العرض الخاص للموسيقار اللبناني ميشال فاضل، والذي يحمل عنوان O By Michel Fadel ومُقام على شاطئ مراسي بالساحل الشمالي، حرص فاضل على الترحيب بالجمهور، مؤكدًا أن الزحام اليوم يجعله يعتقد أنهم في ليلة رأس السنة.

وتابع فاضل في فيديو تم نشره من الحفل: "اليوم حاسس حالي برأس السنة مش نهار عادي في السنة، الزحمة بتعقد، وزي ما قدمنا شبيه مايكل جاكسون وهو شاب من إسبانيا بقاله معنا 4 سنين، وأنا شخصيا بحبه كتير، فيه أسطورة مصرية بحبه كتير هو تامر حسني وكنا بندور من سنة على حدا يشبهه، لدينا شاب يشبهه اتفرجوا عليه".

ورغم أن بسمة بوسيل زوجة تامر كانت بين حضور الحفل، ظن الجمهور أن من سيطل عليهم هو شبيه تامر، وبعد ظهور شخص مرتديا قبعة تخفي وجهه، جلس بجوار ميشال على البيانو، لم يستقبلوه بحفاوة، قبل أن يسألهم: شبهه ولا إيه، شبهه أوي ولا نص نص.. ليبدأ الحضور في التساؤل هو هو"، واكتشفوا أن واحدة من مفاجآت الحفل وجود تامر حسني بنفسه لا شبيهه.

وعلق تامر على الفيديو الذي نشره على انستجرام: "أمس أنا وصديقي الموسيقار ميشيل فاضل عملنا حركة حلوة أوي مع الجمهور العسل دا، قال هقدملكم لأول مره شبيه تامر حسني لأنه عنده فقرة معروفه بيعملوها شباب شبه الفنانين جداً، طلعت ومحدش عرف انه أنا لحد ما اتكلمت ما تيجوا نشوف".

وغنى تامر مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والجديدة، بينها "عيونه دار.. حلو المكان.. كل مرة.. هدلعني". جدير بالذكر أن الحفل كان يشهد حضور النجمة الكبيرة أنغام، والتي حرص تامر على توجيه التحية لها أثناء وجوده على المسرح.

جدير بالذكر أن تامر حسني يُعرض له في الموسم السينمائي الحالي فيلم "بحبك" بطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، تأليف وإخراج تامر حسني، إنتاج حسام حسني.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيديو قد يعجبك: