إعلان

وكيل الموسيقيين يجيب| بعد عودة حسن شاكوش.. هل يعود حمو بيكا؟ (خاص)

12:22 م الأربعاء 22 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إلى العمل بعد قبول لجنة التظلمات بنقابة المهن الموسيقية، التظلم الثالث الذي تقدم به؛ جدد السؤال عن موقف حمو بيكا، الصادر قرار بمنع التعامل معه.

المايسترو محمد أبو اليزيد، وكيل مجلس نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "في اجتماعنا، وعلى عكس ما يتردد، عن وجود وساطات، ووعود بدراسة موقفه، لم يتم طرح أمره نهائيا".

وعن مدى إمكانية منحه فرصة دخول اختبارات النقابة المقرر لها شهر يوليو المقبل، قال: "من غير الوارد، من الناحية القانونية، اللوائح تفرض مرور عام على ثاني اختبار خضع له المتقدم وفشل، وأضف إلى ذلك وجود بلاغات ضده للتحقيق في التجاوزات التي قام بها ضد أعضاء بالمجلس".

لجنة التظلمات بنقابة المهن الموسيقية، الأحد الماضي، قبلت التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش، لرفع القرار الصادر في سبتمبر 2021، بسحب ترخيص الغناء منه نهائيا.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب هانى شاكر، أصدرت في نوفمبر الماضي، قرارا بمنع التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات، وقالت في بيان لها: "قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع كل من: حمو بيكا، نور التوت، مسلم، وأحمد موزة، وحسن شاكوش (إلغاء التصريح السنوي)، ويمنع كل من ليس عضوا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات".

فيديو قد يعجبك: