إعلان

بعد 4 سنوات من كدابين.. شيرين عبد الوهاب تعود للتعاون مع أيمن بهجت قمر

11:46 ص الثلاثاء 14 يونيو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الشاعر أيمن بهجت قمر، عن عودته للتعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد 4 سنوات من تقديمها أغنية "كدابين"، من كلماته.

قمر، نشر عبر صفحاته في مواقع التواصل، صورة تجمعه مع المطربة شيرين عبد الوهاب، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والملحن محمد يحيى، وكتب: "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين".

الشاعر أيمن بهجت قمر، تعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب، في ألبومها "نساي"، وغنّت من كلماته أغنية بعنوان "كدابين"، من ألحان خالد عز، وتوزيع توما.

أيضا المطربة شيرين عبد الوهاب، كانت أثناء ردها عبر خاصية "ستوري"، في موقع "إنستجرام"، أجابت على سؤال أحد متابعيها عن تقديمها أغنية حزينة، وقالت: "في واحدة هتخلص عليك خالص ألحان تامر عاشور".

مصدر مقرب من المطربة شيرين عبد الوهاب، في تصريح لـ"مصراوي"، قال: "الأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ورحبت المطربة شيرين عبد الوهاب بتقديمها عقب سماعها من ملحنها الفنان تامر عاشور، ولم يتم توزيعها موسيقيا بعد، الاستقرار على الموزع الموسيقي لها، تدخل مراحل التسجيل والميكساج، وغالبا شهر يوليو المقبل".

المطربة شيرين عبدالوهاب، طرحت في أبريل الماضي، أغنية "يا معافر" ضمن حملة دعائية لأحد البنوك، ووصل عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 49 مليون مشاهدة.

فيديو قد يعجبك: