إعلان

تركي آل الشيخ يكشف موعد حفل حمزة نمرة و"كايروكي" في السعودية

12:24 م الأربعاء 01 يونيو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عن موعد حفل المطرب حمزة نمرة، وفريق "كايروكي"، في المملكة.

ونشر آل الشيخ، بوستر الحفل، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "ليس لدي وقت لكي أضيعه.. أعتقد مفيش أسرع من كده.. خالص".

ويقام حفل حمزة نمرة وفريق "كايروكي" في السعودية يوم 10 يونيو على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، و11 يونيو في جدة على مسرح ليالينا.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، دعا المطرب حمزة نمرة، وفريق "كايروكي"، لإحياء حفلات في المملكة، مؤكدا أن بلاده نافذة لكل مبدع.

وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "الفنان حمزة نمرة.. وفريق كايروكي.. جميلين جداً، وسمعت لهم حاجات حلوة، وأدعوهم لإقامة حفلات في المملكة.. سنتواصل معكم يا مبدعين.. المملكة نافذة لكل مبدع".

اقرأ أيضا| تركي آل الشيخ يدعو حمزة نمرة و"كايروكي" لإحياء حفلات في السعودية

ومن جانبه، رد حمزة نمرة، على آل الشيخ، قائلا: "أتشرف بدعوتكم الكريمة، وأتشرف بالغناء وسط أهلي وأحبائي في بلدي الثاني ومهد طفولتي المملكة العربية السعودية".

اقرأ أيضا| حمزة نمرة يرد على تركي آل الشيخ بعد دعوته لإحياء حفل بالسعودية

وينتظر المستشار تركي آل الشيخ طرح أولى تجاربه في الدراما، وذلك من خلال مسلسل "الثمانية" الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار، ويقوم بإخراجه أحمد مدحت، ويشارك في بطولته عدد من النجوم هم آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، ريم مصطفى، فضلا عن ظهور خاص للفنانين محمد ممدوح وغادة عادل، وكوكبة أخرى من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي، وعدد من النجوم العالميين.

ويعد مسلسل "الثمانية" أول تجربة في التأليف الدرامي للمستشار تركي آل الشيخ، وأول إنتاجات شركة رزام المملوكة له أيضًا، ويعرض على منصة "شاهد vip" ابتداء من 9 يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك: