إعلان

هبة طوجي تنشر صورا من حفل "ليلة أمل" في بيروت

10:01 ص الجمعة 27 مايو 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشرت النجمة اللبنانية هبة طوجي، صورا من حفلها الغنائي "ليلة أمل" في العاصمة بيروت، وذلك عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معربة عن سعادتها الكبيرة بالحدث الذي لا يُنسى.

الحفل كان بمصاحبة المايسترو أسامة الرحباني وفرقته الموسيقية، حيث جمع 50 موسيقيًا من أبرز موسيقيّي الأوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية، إضافة إلى كورال صوت الجنة، وعشرات الراقصين المحترفين.

ووصفت هبة الحفل، بقولها: "بمثابة رسالة أمل وتفاؤل نُخاطب من خلالها اللبنانيبن الذين يعيشون حالة من الإحباط والكثير من الصعوبات المعيشية بعد الأزمات الاقتصادية والسياسية التي عصفت بالبلاد.. الثقافة والفنون هي عصب الشعوب ولغة الحياة التي يجب أن تستمر على الرغم من كل الظروف الصعبة، واخترنا شعار (ليلة أمل) لإرساء مبدأ أن لبنان حيّ ولن تقتله أو تقتلنا كلبنانيين أي شدة".

وغنّت هبة طوجي خلال الحفل أشهر أغنياتها الوطنية والعاطفية، وشاركها فيه زوجها الفنان إبراهيم معلوف، وبُث الحفل مباشرة عبر قناة mtv اللبنانية.

فيديو قد يعجبك: