إعلان

تحت إشراف نقابة الموسيقيين.. تفاصيل مسابقة "المزيكاتي" لاكتشاف المواهب من ذوي الهمم

05:03 م الإثنين 21 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تنظم نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، بالاشتراك مع المنتج علاء الزير رئيس مجلس إدارة شركة at one shot. مؤتمرا صحفيا، غدا الثلاثاء الموافق 21 مارس فى تمام الساعة الخامسة بمسرح طيبة مول.

وتقوم النقابة، للإعلان عن تفاصيل مسابقة "المزيكاتى" في موسمها الأول لاكتشاف المواهب الفنية على أن تضم ٥٠ ٠/٠ من ذوى الهمم ومتحدي الاعاقة تحت رعاية مبادرة "قادرون باختلاف".

المسابقة تقام تحت إشراف فني من نقابة المهن الموسيقية، وتنظيم وإنتاج شركة المنتج علاء الزير.

وتقام المسابقة على 4 مراحل، أولها تقديم فيديو مصور للمتسابق، ويعرض عبر موقع الشركة، وفي المرحلة الثانية يتم تسجيل عمل المتسابق في استديو خاص، وعرض العمل على لجنة المسابقة.

وفي ثالث المراحل، يتم تشكيل 3 فرق، وكل منها تضم 5 مطربين، على ان تقام منافسة بين الفرق الثلاث، ويكون الحكم فيها للجمهور، والتصويت باسم الفرقة ككل، على ان تمنح لجنة التحكيم ، 10 درجات للمتسابق الذي مثل المجموعة.

وفي المرحلة الرابعة، والأخيرة، تقام المسابقة على خشبة المسرح، بعد تصفية الأصوات المشاركة، إلى 10متسابقين، ومن خلال العروض المباشرة، على ان يكون التقييم، كالتالي 10 نقاط، من لجنة التحكيم، و5 من الحضور بالمسرح، و3 من خلال الرسائل، و نقطة واحدة مقابل كل 100 إعجاب ومثلها لكل 100 مشاهدة ، عبر صفحة المسابقة في مواقع التواصل ، وتطبيقات الشركة المنتجة.

وتقوم لجنة التحكيم بالتصويت في المرحلة النهائية، ل3 متسابقين، أصحاب المراكز الثلاث مراكز الأولى، ويصل عدد الفائزين إلى خمسة، بعد حصر وضم نقاط الجمهور المشارك بالتصويت.

.وكشفت الشركة المنتجة، عزمها إنتاج أوبريت غنائي وطني، في نهاية التصفيات للعشرة الأوائل الفائزين.

فيديو قد يعجبك: