إعلان

أخرج نفسه من مهزلة التريند الكاذب.. ملحن "بنبتدي من الزيرو" يعلق على تعاقد عمرو دياب مع أنغامي

01:55 م الخميس 24 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أشاد الملحن محمد يحيى، بإعلان الفنان عمرو دياب، عن تعاقده على طرح أعماله عبر منصة "أنغامي"حصريا، بعد الجدل الذي أثير حول حذف الأعمال التي تولى "عمرو" إنتاجها، من موقع يوتيوب، وتطبيقات "اخرى.

الملحن محمد يحيى، الذي تعاون مؤخرا مع الفنان عمرو دياب، في أغاني " رايقة"، و"بنبتدي من الزيرو"، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: "عمرو دياب، أخرج نفسه، بره مهزلة اليوتيوب والترند الكاذب، شابوه عمرو دياب ملهم الحكاية، واللي جاي إن شاء الله، هيكون أجدد وأحسن، برافوا يا هضبة"

أعلن الفنان عمرو دياب، عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن تعاقده رسميا على طرح جميع أعماله التي أنتجتها شركة "ناي" وجميع إصداراته القادمة عبر تطبيق "أنغامي" حصريًا.

وجاء إعلان الفنان عمرو دياب، بعد حالة جدل واسعة، بسبب حذف جميع الأغاني التي تولى إنتاجها بداية من عام 2016، من موقع يوتيوب، و مختلف المنصات الإلكترونية.

وأكدت الصفحة الرسمية تعاقد الفنان عمرو دياب، على تقديم مجموعة الأغاني التي تولت إنتاجها شركته "ناي فور ميديا" وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، حصرياً عبر منصة "أنغامي"، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة.

وقال الفنان عمرو دياب، في منشور نشرته صفحته الرسمية، :" متحمس جدا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري ، والوصول الى مستمعين جدد حول العالم".

وتابع : "اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية تساهم في تقديم الثقافة العربية على الساحة الدولية ، كما أنني اشاركها نفس الرؤى في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم". .

وأضاف،:" هذا التعاون سيشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقا مع أنغامي حيث سنتعاون لإيصال رسالتنا معا إلى العالم".

وأثار الفنان عمرو دياب الجدل، منذ مساء أول امس الثلاثاء، بعد اختفاء أغنياته التي أنتجتها شركة "ناي" من على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وتطبيقات "سبوتيفاي" و"أنغامي"، وغيرها.

فيديو قد يعجبك: