إعلان

راغب علامة: "ما صنعه الرئيس السيسي دفع مصر 40 سنة للأمام"

12:33 ص السبت 12 فبراير 2022

راغب علامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكد النجم اللبناني راغب علامة، أن مصر قبر مجيء الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت حالتها مثل لبنان أو أصعب، نظرا لأن التعداد السكاني فيها أكبر بكثير، مضيفا: "مين كان يتصور أن هذا الرجل بإرادته وجيشه يعمل في مصر خلال أربع أو خمس سنوات أشياء قدمتها أربعين سنة للأمام".

وأضاف علامة، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، أن الرئيس السيسي مثال للإرادة، متابعا: "اللي قادر هيقدر ينفذ، ومقتنع أن اللي عنده إرادة هيعمل وربنا يديمه للمصريين"، لافتا إلى أنه عبر تاريخ لبنان لم يصل إلى هذه المرحلة المأساوية.

واستطرد: "عندنا أسوأ نظام طائفي في التاريخ، والنظام السيء يصل إلى حكام سيئين، والشعب اللبناني مسئول عن هذا، ولبنان وصل إلى انهيار لا يمكن يستمر بهذه الطريقة، والطائفيين ضحكوا علينا بموضوع الديمقراطية وبيخترعوا أساليب وبيتفقوا على الشعب".

وطرح الفنان اللبناني راغب علامة، قبل أيام، كليب أحدث أغانيه بعنوان "ممكن أزعلك"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع مدحت خميس، ومهندس الصوت أمير محروس، والكليب فكرة وإخراج شريف صبري.

فيديو قد يعجبك: