إعلان

كاظم الساهر نجم أولى أمسيات "إكسبو 2020" الغنائية

08:10 م الخميس 09 سبتمبر 2021

كاظم الساهر

كتبت- منى الموجي:

أعلن القائمون على إكسبو 2020 دبي عن سلسلة أمسيات غنائية التي سيدشنها في أكتوبر بحفل غنائي لـ"قيصر الأغنية العربية" كاظم الساهر، وستقدم عبرها كوكبة من ألمع نجوم الفن في المنطقة والعالم عروضا تجسد شعار الحدث الدولي وموضوعاته.

ووضع إكسبو 2020 دبي برنامجا حافلا لهذه السلسلة من الأمسيات، من أجل تقديم تجربة مختلفة للحضور وجمهور المتابعين عن بعد، مستعينا بقدرة الفنون والموسيقى على توحيد شعوب العالم.

وتحتضن ساحة الوصل، سلسلة "أمسيات خالدة" على مدى فترة إقامة الحدث الدولي، حيث سيقدم مشاهير الفن عروضا حية بحضور جمهور من أنحاء العالم.

ستُقام جميع الحفلات في ساحة الوصل، وسيكون بوسع زوار إكسبو مشاهدة العروض المبهرة على شاشات عملاقة في مسرح دبي ميلينيوم وحديقة اليوبيل بالإضافة إلى مشاهدة البث عبر الإنترنت.

وقالت لُبنى هارون، نائب رئيس-صُنّاع اللحظة في إكسبو 2020 دبي: "يسرنا إطلاق سلسلة (أمسيات خالدة) التي ستقدم نخبة من الفنانين العرب والعالميين في حفلات متميزة بأسلوب وقالب مبتكرين. سيقدم الفنانون عبر هذه العروض الممتعة والهادفة رؤيتهم لموضوعات إكسبو 2020 دبي في احتفال بالإبداع والتنوع والثقافة".

وفي بيان صحفي، قال كاظم الساهر: "أشعر بسعادة غامرة لأنني بعد غياب سنتين سألتقي بجمهوري الرائع من قلب الحدث العالمي المرتقب إكسبو 2020 دبي. وذلك في أول ليلة من "أمسيات خالدة". ستكون هذه الأمسية فرصة للاحتفال بنهضة منطقتنا وتعريف العالم بتلك الإنجازات المتميزة عبر لغة الموسيقى العربية، فالموسيقى هي لغة واحدة تتحدث بصوت كل البشر. إنه لشرف لي أن أكون جزءا من هذا الحدث العالمي المبهر، الذي يجعلنا ننظر إلى المستقبل بتفاؤل وأمل. وأعدكم أنها ستكون ليلة رائعة"

يُقام إكسبو 2020 دبي طوال الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022؛ وسيرحب الحدث الدولي بزواره على مدى أشهره الستة، التي ستكون احتفالا بإبداعات البشرية وابتكاراتها وتقدمها وثقافاتها. وسيكون الفن والموسيقى أحد الأدوات المهمة التي سيستعين بها الحدث الدولي، بما لها من قوة وقدرة على توحيد شعوب العالم.

فيديو قد يعجبك: