إعلان

خاص| مصطفى شكري يكشف كواليس تقديم أغنية مسلسل "الحرير المخملي"

03:34 م الأحد 19 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تحت عنوان "بداية ونهاية" يقدم الفنان مصطفى شكري، أغنية مسلسل "الحرير المخملي" الذي سيبدأ اليوم عرضه عبر إحدى المنصات الإليكترونية، قبل تقديمه عبر شبكة قنوات النهار الفضائية، ويقوم ببطولة العمل الفنان مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وأحمد وفيق، وهالة فاخر وغيرهم.

الفنان مصطفى شكري، الذي يخوض للمرة الأولى تقديم أغنية مسلسل درامي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال "التجربة بالفعل الأولى لي على مستوى تقديم أغنية المقدمة في مسلسل درامي، إلى جانب تولي مهمة كتابة الكلمات واللحن، وان كنت قبل ذلك شاركت في تقديم أغنية فيلم (ماكو) مع المطرب مسلم والمطربة مي، وقبلها قدمت أغنية في آخر حلقات مسلسل (خيط حرير)، من بطولة الفنانة مي عز الدين، وهي أعمال كتبت لها الكلمات ووضع الألحان أيضا".

وأضاف: "لم أكن صاحب فكرة تقديم أغنية مسلسل "الحرير المخملي"، بل الشركة المنتجة هي من طلبت أن أقدمها، ووزعها موسيقيا أحمد أمين، وهندسة صوتية محمد جودة، وأتمنى أن أكون وفقت، وأكمل بها خطوات نالت نجاحا في مسلسلات عديدة كتبت كلماتها ووضعت ألحان أغانيها، ومنها "موسى"، و"خيط حرير"، و"المداح"، و"ماكو"، وغيرها.

مسلسل "الحرير المخملي" بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، طارق صبري، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، سامي مغاوري، دنيا عبدالعزيز، محمد الصاوي، يسرا المسعودي، بسمة ماهر، رضوى جودة .

المسلسل عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة أميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

فيديو قد يعجبك: