إعلان

10 حفلات في 48 ساعة تشعل المنافسة.. أبرزها منير وحماقي وأنغام وهيفاء‎‎

04:36 م الأربعاء 25 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

بين مسارح الساحل الشمالي وقلعة صلاح الدين والتجمع الخامس، يشهد الأسبوع الحالي إقامة 10 حفلات متنوعة لنخبة من نجوم الأغنية خلال 48 ساعة فقط، وفي مقدمتهم الفنان محمد منير، والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان محمد حماقي، والمطربة أنغام.

وتقام غدا الخميس 5 حفلات منها 3 في الساحل الشمالي، إذ يقف الفنان محمد منير على المسرح الروماني في مارينا 2، لتقديم باقة من أشهر أغانيه، بالحفل الذي يشهد عودته لتقديم حفلاته في الساحل الشمالي بعد غياب 4 سنوات.

ومن المقرر أن تقوم الفنانة روبي بتقديم فقرتها الغنائية في بداية الحفل، على أن يصعد الفنان محمد منير في العاشرة مساءا لتقديم أغانيه بمصاحبة فرقته الموسيقية، و مشاركة الملحن والموزع الموسيقي فتحي سلامة.

وعلى المسرح المقام في شاطئ "كريستال بالاس" بالعلمين الجديدة، تقوم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بإحياء الحفل الغنائي غدا الخميس، بمشاركة فريق ديسكو مصر.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 750 و1000 و2500 جنيه.

ويقوم الفنان رامي صبري بإحياء الحفل المقام على مسرح جولف بورتو مارينا، وهو الأول له بعد طرح أحدث أغانيه "بيحرك في المشاعر"، التي تشهد تعاونه الأول مع الشاعرتامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، عقب الأزمة التي نشبت بين الثلاثي.

وفي القاهرة يقدم الفنان علي الحجار الحفل المقام في الثامنة ونصف مساء غدا الخميس على مسرح الزمالك، وقسمت أسعار تذاكره إلى 4 فئات، وهي 700، و500، و 400، و200 جنيه.

وعلى مسرح محكى القلعة يقدم المطرب محمد محسن مجموعة من أغانيه، في الحفل المقام ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والفنون.

حفلات الجمعة

ويشهد يوم الجمعه المقبل 5 حفلات، منها الحفل الذي يقيمه الفنان محمد حماقي في العلمين الجديدة، وتتراوح أسعار تذاكره بين 250 و400 و600 و1000 جنيه.

وعلى المسرح المقام في ساحة مركز المنارة، تحي المطربة أنغام، الحفل المقام مساء الجمعه، وتراوحت أسعار تذاكره بين 600 و 900 و1200 و1600 و2000 جنيه.

وتقوم المطربة جنات بإحياء الحفل المقام في محكى القلعة، وتم تحديد سعر موحد للتذكرة 20 جنيه.

وأعلن مطربي الراب أبيوسف، وباتيستوتا، وأبو الأنوار، عن تقديم حفل جماهيري يوم الجمعة المقبل 27 أغسطس في فاميلي بارك، بمشاركة آخرين، وتراوحت أسعار التذاكر بين 250 و 350 و500 جنيه.

ويقدم الفنان هاني عادل "مطرب وقائد فريق وسط البلد"، بمشاركة الفنان هاني الدقاق" عضو فريق مسار إجباري"، وعازف الجيتار أوسو لطفي، مجموعة من أعمال فرقتهم "HOH" في الحفل المقام على مسرح الزمالك.

فيديو قد يعجبك: