إعلان

بسبب الشركة المنتجة.. أحمد سعد يعلن تأجيل طرح أغنية "200 جنيه"

08:57 م الإثنين 16 أغسطس 2021

احمد سعد

كتبت- منى الموجي:

أعلن الفنان أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وعلى انستجرام، من خلال فيديو قام بنشره تأجيل طرح الأغنية الدعائية لفيلم "200 جنيه"، الذي كان أعلن في وقت سابق صباح اليوم طرحها.

وكشف سعد عن أسباب تأجيل طرح الأغنية قائلاً "أنا عاوز اعتذر لكل جمهوري الحبيب عن عدم طرح أغنية فيلم 200 جنية النهاردة عشان حصلت مشلكة، والناس كلها هتسألني ايه المشكلة هي ان انا نزلت بوستر للأغنية على صفحتي دعائي صورتي في النص وباقي الأبطال في الصورة اللي هما أبطال حياتي".

وأضاف "الشركة المنتجة زعلت وقالتلي ان انا عملت صورتي كبيرة وصورهم صغيرة لكن ده مش بوستر الفيلم، وانا كممثل مينفعش اتحط جنبهم اصلاً، ولكن ده بوستر دعائي للأغنية وانا كاتب علي البوستر ان للاغنية مش الفيلم وأكيد انا بطل الأغنية، وطبعا الشركة محترمة وعظيمة وانا بحبهم واكيد المشكلة هتتحل وبعدين ننزل الأغنية".

فيلم"200 جنيه" تدور أحداثه حول ورقة نقدية بقيمة 200 جنيه، يرصد رحلتها بمجرد إصدارها، وانتقالها من شخص لآخر، ومدى تأثيرها على حياتهم.

والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبدالجليل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

فيديو قد يعجبك: