إعلان

تفاصيل ألبوم سميرة سعيد "إنسان ألي"

10:49 ص الثلاثاء 06 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تستعد الفنان سميرة سعيد لطرح أغاني ألبومها، والمقرر أن يحمل اسم "إنسان ألي"، وهي الأغنية التي بدأت العمل عليها منذ 7 سنوات، وأجلت طرحها أكثر من مرة.

ويشهد ألبوم سميرة تعاونها الأول مع الشاعرين محمد القاياتي، وأحمد المالكي، إذ تقدم من كلمات الأول أغنية تجمع بين اللغتين العربية والفرنسية، وهي بعنوان "عزيزي- Mon cheri"، وهي من ألحان بلال سرور الذي تعاونت معه الديفا في أكثر من أغنية بالألبوم، وتولى توزيعها موسيقيا هاني يعقوب، وتم الإنتهاء من تصويرها مؤخرا مع المخرج نضال هاني، والمصور أمين إسماعيل.

وتحت شعار للمرة الأولى بدات سميرة في مارس الماضي العمل على أحدث أغنية قررت ضمها في الألبوم، وهي من كلمات الشاعر احمد المالكي، والمطرب والملحن حمزة، والموزع أمين نبيل.

وتعد "إنسان إلي" المقرر حمل الألبوم إسمها، من أول الأغاني التي وقع اختيار سميرة عليها، وكان ذلك عام 2014، قبل أن تعود إلى العمل عليها منذ عام 2019 "حسب تأكيد الموزع الموسيقي هاني ربيع في تصريح خاص لموقع مصراوي"، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور الثنائي الذي قدمت معه أغنيتها المثيرة للجدل "سوبرمان".

سميرة كانت قد طرحت الفترة الماضية أغاني ""الساعة اتنين بالليل" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، و"بحب معاك"، من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامي دهيمة، و"متاهة" من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني.

فيديو قد يعجبك: